خبراء يبتكرون طرق غريبة وفعالة لفقدان الوزن.. الرقم 2 مضحك

08 فبراير 2019


يرغب جميع الاشخاص في الحصول على جسم رشيق من خلال ممارسة التمارين الرياضية واتباع الأنظمة الغذائية المختلفة من أجل حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد.

عرض موقع "دايلي ميل" البريطاني طرقاً جديدة وفعالة توصل لها خبراء التغذية لخسارة الوزن الزائد من دون عناء.

1- اكد الخبراء أن شرب الشاي الأخضر مع الأطعمة الحارة التي تحتوي على الفلفل الأسود، يساعد على امتصاص المواد المضادة للأكسدة، مما يعمل على حرق الدهون من الجسم بفعالية.

2- ومن اغرب الطرق التي توصل اليها الخبراء هي استخدام حاويات أطعمة ملونة بالأحمر والأخضر، على ان تكون الاخيرة ممتلئة بالخضراوات والفواكه والأطعمة ذات البذور في الحاوية الخضراء، بينما تضعي الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية في الحاوية الحمراء، حيث ان تخزين الأطعمة فيها يقلل منتناول ما فيها بنسبة 40 %، لأن الأحمر يرتبط ب “خطر أو ممنوع".

3- حمية ليومين فقط، حيث أثبتت آخر الدراسات أن الأشخاص لو استطاعوا الامتناع عن تناول الكربوهيدرات لمدة يومين فقط، مع المواظبة على اتباع حمية غذائية منتظمة بعدها، سيخسرون الوزن بشكل أسرع.

4- اكد الخيراء ان خدعة الألوان لها تأثير خطير لخسارة الوزن بدون بذل مجهود كبير، لافتين الى ان تقديم الأطعمة تبعا لتناسق لونها مع لون الطبق المستخدم، يساعد في استهلاك كمية أقل من الطعام.

5 - حجم الأطباق شرط أساسي يساعد على خسارة الوزن بشكل أفضل، حيث ينصح الخبراء بتناول الأطعمة الصحية في أطباق أكبر حجماً من نظائرها الغنية بالسعرات الحرارية.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0