رجيم الأفوكادو يساعدك على خسارة الوزن في 4 أيام

08 فبراير 2019

تعتبر فاكهة الأفوكادو من أبرز الأطعمة التي يمكن الاستفادة منها لخسارة الوزن وحرق الدهون وبناء الكتلة العضلية.

وقد أشارت دراسة نشرت نتائجها في دورية "ناشونال إنستتيوت هيلث" الأميركية إلى أن هذه الفاكهة تحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون الجيدة الضرورية لتكوين العضلات. ولهذا ننصحك باتباع رجيم الأفوكادو لمدة 4 أيام.

اليوم الأول

الفطور: بياض بيضة مسلوقة مع حبة أفوكادو. الغداء: سلطة سبانخ بالأفوكادو مع قطعة من الدجاج أو السمك أو اللحم الخالي من الدهون. العشاء: علبة تونا بالماء مع نصف حبة أفوكادو مع القليل من عصير الليمون.

اليوم الثاني

الفطور: مخفوق أفوكادو بالموز والعسل. غداء: صلصة غواكامول بالطماطم والبصل مع قطعة من الخبز المحمص وقطعة لحم خالية من الدهون. العشاء: طبق معكرونة صغير مع الأفوكادو والفلفل والملح.

اليوم الثالث

الفطور: قطعتان من الخبز المحمص بالحبوب الكاملة مع الأفوكادو. الغداء: سلمون مع الأفوكادو وقطعة من الخبز المحمص. العشاء: سلطة أفوكادو مع الفطر والبصل والكزبرة المطهوة.

اليوم الرابع

الفطور: حبة أفوكادو مع قطعتين من صدر الحبش. الغداء: فاهيتا دجاج مع الأفوكادو والفلفل الأحمر والخضار الخضراء والبصل. العشاء: كوب مخفوق أفوكادو مع التفاح الأخضر والعسل.

اتبعي هذا الرجيم لمدة 4 أيام وستلاحظين بعد ذلك أنك خسرت الكثير من الوزن. لكن احرصي في موازاة ذلك على ممارسة التمارين لمدة 40 دقيقة يومياً.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0