مع الملكة رانيا وعائلتها

إيطاليا, الملكة رانيا العبدالله, الملك عبدالله الثاني بن الحسين, فرنسا, الأمير حسين بن عبدالله, إجازة , المرأة العربية / نساء عربيات, جنوب فرنسا, المجتمع الأردني, المجتمع العالمي

24 أغسطس 2009

يعرف عن الملكة رانيا العبد الله حرصها على التواصل مع الآخرين وعلى أن تعكس صوراً من حياتها العائلية التي تسعى دوماً إلى أن تكون ملكية ونموذجية في الوقت نفسه. فتحرص الملكة رانيا بمساعدة زوجها العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على ألا تؤثر حياتاهما الملكيتان وواجباتهما تجاه المجتمع الأردني والمجتمع العالمي في الدفء العائلي الذي يحتاج إليه الأولاد. 

وقد نشرت الملكة رانيا على صفحتها بموقع twitter صوراً لإجازة أمضتها العائلة الملكية الأردنية أخيراً في إيطاليا وجنوب فرنسا. وظهر في الصور، ولي العهد الأمير حسين (15 عاما) مع والديه، وفي صورة أخرى تظهر الملكة رانيا راكبة على دراجة نارية خلف الملك عبد الله. كما بدت في إحدى الصور مستمتعة بوقتها خلال رحلة بحرية على متن يخت. عبر YouTube وtwitter وfacebook تخوض الملكة رانيا نقاشات حول العديد من القضايا مثل الإرهاب وحقوق المرأة العربية. كما ترفق صورها العائلية على موقع تويتر بتعليقات شخصية حول أفراد عائلتها مثلما كتبت عن صورتها مع الملك على الدراجة النارية: «قد أكون منحازة، ولكن زوجي ملك "كول"».