هواوي تطلق حملة مميزة ليوم الحب هذا العام.. شاركوا فيها

12 فبراير 2019

أعلنت مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين، أن أسبوع يوم الحب هذه السنة سيكون مميزاً في متجرَيها ومركزَي خدمتها، مشيرة إلى أنها ستطلق حملة ترويجية تستمر لأسبوع كامل وتتيح للمستخدمين فرصة الحصول على قسيمة شراء من شركة "Exotica" الرائدة في تصميم وتنسيق الورود والنباتات.

وانطلقت الحملة الجميلة والمليئة بمعاني الحب وستستمر حتى17 شباط (فبراير) الجاري وستُقام حصرياً في متجرَي هواوي في أسواق بيروت والنبطية، وفي مركزَي خدمتها في سن الفيل وطرابلس، حيث سيتاح للمستخدمين فرصة الإستفادة من تلك القسائم المتنوعة بحسب قيمة مشترياتهم من المتاجر.

وأطلقت "هواوي" شعاراً مميزاً في يوم الحب هذه السنة وهو "إجعل حبيبك يشعر كم أنه مميّز من خلال جهاز أو أكسسوارات عالية التقنية مغمورة بورود "Exotica" المميزة".

يذكر أن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تعتبر واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة الشركة، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.