Editor's Pick هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها

إعداد: ماغي باتيار عنيد 24 فبراير 2019

BVLGARI Le Gemme Reali NYLAIA Eau de Parfum

عطر شرقي يعكس العراقة والنبل، وهو مستوحى من حجر الصفير الأزرق الذي يرمز الى القوّة والنور المنبثق من الداخل. تتوّج العطر نفحات السوسن النضرة التي تشبه رائحة البودرة، تليها نغمات السوسن الأزرق وخلاصة البنزوين السّيامي مع لمسة خشبية دافئة مصدرها العنبر والمسك الأبيض.

GUERLAIN Orchidee Imperiale Black Bernardaud

كريم عناية مترف موضّب داخل تحفة فنيّة من أفخر أنواع البورسولين المصنوع بأيدي حرفيي Bernardaud. هذا الكريم معزّز بخلاصة الأوركيدة السوداء المعمّرة والنادرة التي تجدّد شباب البشرة وتصونه لفترة طويلة من خلال دعم دفاعات الخلايا تجاه التعدّيات الخارجية المختلفة. كذلك يحتوي هذا الكريم على خلاصة زبدة كابواتشو وشمع الجوجوبا لمنح البشرة النعومة والراحة، بينما تعبق توليفته بروائح الورد، المسك الأبيض، وشجر الأرز. دلّكي بشرتك بهذا الكريم مستخدمةً الأداة المرفقة معه والتي تساعد على صقل الملامح وتحفيز الدورة الدموية من أجل إشراقة رائعة.

Givenchy Prisme Primer Mattifying Primer

ممهّد للأساس مميّز بقوامه الناعم، يمكن استعماله منفردًا لتعزيز الإشراق، أو قبل تطبيق كريم الأساس للحصول على بشرة ملساء ومخملية التأثير خالية من اللمعان الدهني. يساعد هذا المستحضر على تقليص المسامات، وإضفاء النضارة على الوجه لاحتوائه على خلاصة زهرة البانسي، المغنوليا، والورد.

Chanel Ombre Premiere Poudre in Noir Lame no.908

ظل جفون أحادي، مميّز بلونه الغني وبريقه اللافت، وهو متوافر ضمن إصدار محدود حتى نفاد الكميّة ضمن مجموعة ماكياج La Collection Libre الأنيقة والمتألقة التي تلائم السّهرات المميّزة. استخدمي هذا الظل منفردًا فوق الجفن المتحرّك للحصول على ماكياج دخاني، أو امزجيه مع الظل الفضي أو البرونزي كيفما ترغبين لتحقيق ماكياج عصري.

Sisley Paris Phyto-Eye Twist Long-Lasting Waterproof Color in Black

قلم تجميل مزدوج الفاعلية، يمكن استعماله لتكحيل العينين وتحديدهما، أو لتظليل الجفون بلون نابض وطويل الثبات. تصميم القلم الضخم يسهّل تطبيق اللون وهو مثالي للمرأة العصرية التي ترغب في تحقيق ماكياج مثالي في ثوانٍ معدودة. أما صيغة المستحضر فتلائم كل أنواع البشرة بما فيها الحسّاسة لأنها معزّزة بخلاصة النباتات كالشاي الأخضر، الزنبق الأبيض، والكاميليا.

Dior Diorshow Pump’ N’ Volume Waterproof Mascara in Black Pump no.090

ماسكارا مميّزة بتركيبتها المتطوّرة التي تعزّز حجم الرموش في شكل لافت بينما تغلّفها باللون الأسود الغني والنابض، ما يوحي باتساع العينين. كما أن صيغة الماسكارا المقاوِمة للماء تجعلها ثابتة لساعات طويلة في حالة ممتازة. هذه الماسكارا متوافرة ضمن خيارات لونية جريئة تلائم الشابة العصرية.