As Seen On Instagram 4 مدونات موضة محجّبات وصيحاتهن الفريدة

ميشال زريق 24 فبراير 2019

كثيرةٌ هي صيحات الموضة التي تطلقها مدوّنات الموضة عبر منصّة الإنستغرام، حيث تعتمد كلّ منهن على اختيار ما تراه مناسباً لإطلالاتها، ويتحوّل إلى Trend مع متابعيها، سواء على صعيد الأكسسوارات أو الأزياء وفساتين السهرة، حتى أنّ بعضهن أطلقن علامات تجاريّة خاصة بهنّ لتصبح الأكثر تداولاً اليوم بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مثل كارن وازن مع مجموعة النظّارات وباولا الست وتصاميم الفساتين الأنيقة وغيرهما. اليوم، سنُعرّفكِ على 4 مدوّنات موضة محجّبات، شغلن الجمهور بصيحاتهنّ الفريدة وإطلالاتهنّ المختلفة والتي تركت بصمة في عالم الإنستغرام!


عارضة الأزياء ومدوّنة الموضة الشهيرة حليمة أدين استطاعت أن تترك بصمة مميّزة لدى المتابعين، من خلال اعتمادها صيحة التوربان ولكن بأبعاد جديدة، حيث بدا غطاء الرأس بألوان كثيرة، حتى أنّ عقدته باتت ظاهرة على شكل وردة من الجهة الأمامية. تعتمد حليمة في إطلالاتها على أقمشة التول والمعاطف الطويلة، منها الـ Trench Coat والمعاطف اللمّاعة. ولحليمة أيضاً أسلوب مميّز جدّاً ومختلف في الحجاب، حيث تعتمد على غطاء الرأس التقليدي ولكن اللمّاع من ذهبي وفضّي، وفي بعض الأحيان تعمد إلى وضع طبقتين بلونين مختلفين.

إذا كنتِ من محبّي صيحات الـ Urban والـ Industrial Bold في عالم الموضة، ما عليكِ سوى اتّباع صيحات آسيا الفرّاج، مدوّنة الموضة الكويتية، فهي من أكثر اللواتي أتقنّ ارتداء العباءة والـ Cardigan والمعاطف التي تُناسب السيدات المحجّبات والمحافِظات في إطلالاتهنّ، حيث حوّلت الحجاب إلى ربطة رأس، فضلاً عن بعض الأزياء الرجالية مثل البدلات والقمصان الواسعة والـ Boyfriend Jeans.

وعلى الرغم من شهرتها في عالم الجمال، باتت مدوّنة الجمال دلال الدوب المعروفة باسم Dalalid إحدى نجمات الموضة المحبوبات على الإنستغرام، لا سيّما أنّها تعشق المعاطف الطويلة والتي تُناسب إطلالات المحجبات، حيث إنّها لم تتخلَّ عن الحجاب التقليدي والذي غالباً ما ترتديه باللون الأبيض أو العاجي، وتنسّقه تارةً مع فستان طويل يتوسّطه حزام، وتارةً أخرى مع معطف Lumberjack بالمربّعات أو آخر بالتويد أو نقوش النمر. وتُعدّ دلال اليوم من نجمات الإنستغرام الأكثر أناقةً والمحافِظة على «ستايلها» العربيّ الأصيل والمحتشم.

مصمّمة الأزياء الصاعدة سومر البرشا Summer AlBarcha، والتي رغم صغر سنّها، استطاعت أن تترك أثراً في عالم موضة المحجّبات مع ابتكارها خطّ أزياء تحت اسم Hipster Hijabis، حيث صمّمت قطعاً مميّزة للسيدات العربيات، فيما تنشر دائماً أكسسوارات خاصة بالحقائب وتتميّز باختيارها دائماً قطعاً تستطيعين العثور عليها في متاجر عدة ومن ماركات مختلفة، ما يجعلها أقرب إلى الجيل الشاب من متابعات الإنستغرام.