مارلي نيويورك في تجربة جديدة كلياً للبيع بالتجزئة عبر متجرها الأول في دبي

21 فبراير 2019

افتتحت مؤخراً مجوهرات مارلي نيويورك الراقية MARLI New York، أول متجر لها في مركز التسوق الفاخر دبي مول بدبي. يقدم المتجر الجديد لضيوفه تجربة جديدة كلياً للبيع بالتجزئة من خلال تصميم معماري حصري للمتجر يعكس التزام هذه العلامة التجارية الراقية بتقديم أساليب فريدة للنساء للتعبير عن شخصيتهن المتميزة، في جو راق يتسم بالخصوصية الشخصية، والتصميم المعماري المميز الخاص بهن.



من خلال إبداعات المصمم الداخلي اللندني الشهير، تقدم مارلي في متجرها المتألق بدبي، مفاهيم جديدة لتصاميمها مستوحاة من نساء نيويورك العصريات في تلك المدينة النابضة بالحياة وحياتهن الديناميكية التي يعشنها على مسرح هذه المدينة المتميزة.

التميز في عالم مشبع بالنمطية والتقليدية، ترسي هذه المقولة العصرية الثرية المشهد الإبداعي المبتكر لقطع مارلي الراقية.

في هذا المتجر الجديد، يلج الضيوف إلى قاعة مترفة ذات سقف مزدوج، ليرحب بهم شعار نحاسي فاخر، وتحتضنهم جدران رخام أرابسكاتو الفاخر المطعم بإطارات نحاسية رائعة.



يتوسط المدخل قوس تزينه مرآة ذات إطار من أوراق ذهبية، وعلى الجوانب خزائن عرض تقدم مجموعات مارلي المميزة وقطع المجوهرات الإبداعية المصممة خصيصاً لعشاق الفخامة والترف.

عند الولوج من خلال القوس يدخل الضيوف إلى قلب المتجر حيث يوحي الانتقال من الرخام إلى السجاد المصمم خصيصًا بالإحساس بفخامة الوصول، وعلى امتداد الجدران، يتمازج العرض المنسجم للرخام المصمم على شكل كتاب في احتضان الضيف مع الستائر المطوية مما يزيد من الإحساس بالانبهار والترف المدهش.

وفي الداخل تقدم مارلي مجموعاتها من خلال سلسلة من واجهات العرض الزجاجية والنحاسية القائمة بذاتها، والتي تتميز كل منها بمقاعد الجلوس الفخمة .



وكما أن مدينة نيويورك تشتهر بعجائبها المخبأة، فإن المتجر له كذلك سماته الخاصة المثيرة للدهشة حيث يتميز الجزء الخلفي من المتجر بمساحة أكثر خصوصية مع وجود غير مسبوق لمساعد شخصي خاص لخدمة الضيف.

ضمن هذه الأجواء الساحرة تتجلى الروعة والدقة البالغة لمجوهرات مارلي من خلال الإضاءة المختلفة، ابتداء من من بريق النحاس الأصفر المعالج للثريا المركزية الكبيرة، إلى أنوار مصابيح الجدران المصنوعة من الكريستال والنحاس، إلى الأضواء الكشافة الاتجاهية التي تشير بوضوح إلى كل التفاصيل.

ترسي مارلي بهذا المتجر الرائع المعايير لمتاجر المجوهرات العصرية الفريدة المخصصة للمرأة المتميزة التي ترسي بدورها معاييرها الخاصة بها كمرأة شجاعة كونها من نساء مارلي المتميزات.



حول مارلي نيويورك MARLI New York

مارلي نيويورك هي العلامة التجارية للمجوهرات الراقية من مدينة نيويورك. تم ابتكارها من قبل مارال أرتينيان والتي أسستها على مبادئ الوجود الخالدة والفردية. تتميز مارلي نيويورك بالجمالية والجاذبية التي تستلهم من أكثر المدن ديناميكية في العالم ومن النساء اللاتي يعشن في أجوائها العصرية النابضة بالحياة.

تتميز قطع مارلي نيويورك المصنوعة يدويًا من الذهب عيار 18 قيراطًا مع قطع الألماس المتألقة، ولمسات من الألوان الزاهية لمجموعة من الأحجار الكريمة الرائعة، حيث تتفرد خطوطها المنسابة، ومفردات موادها المترفة، ونوعيتها التي تعكس جودتها العالية المثالية.

تحاكي مارلي نيويورك بتصاميمها العصرية الدقيقة الراقية الجيل الجديد من النساء اللواتي يتخطين ملامح المكانة التقليدية لشخصيتهن المتألقة، حيث تتمثل رؤية مارال أرتينيان في ابداع قطع مجوهرات جريئة وعاطفية تؤكد الكينونة الواثقة للمرأة العصرية، التي تقوم بارتدائها نهاراً وليلاً بكل سهولة وبساطة.

من شوارع نيويورك النابضة بالحيوية إلى نساء العالم، تقوم مارلي نيويورك بتعزيز التألق الفريد والجاذبية المتميزة للنساء اللواتي يقمن باختيارها.