٢٩ يناير

قطر السكر, الشيخة موزة بنت ناصر المسند, فندق غراند حياة, مهرجان قطر البحري, حمد محمد التميمي, راشد محمد البنعلي, سلمان الحمادي, شادي قاسم, عبد العزيز إبراهيم آل إسحاق, حمد بن خليفه آل ثاني, الشيخة هنادي بنت ناصر آل ثاني

30 نوفمبر 2009

عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان قطر البحري مؤتمراً صحفياً في فندق غراند حياة في العاصمة القطرية الدوحة للكشف عن موعد إقامة مهرجان قطر البحري الأول وبعض فعالياته ومفاجآته.
وعقد المؤتمر بحضور حمد محمد التميمي مدير عام اللجنة وراشد محمد البنعلي مدير إدارة العلاقات العامة والإتصالات وسلمان الحمادي مدير إدارة المرافق والفعاليات بالوكالة وشادي قاسم مدير إدارة الرعاية والتسويق وعبدالعزيز إبراهيم آل إسحاق رئيس قسم الإعلام وحقوق النقل.
في البداية رحب التميمي بالحضور من الإعلاميين والضيوف وأعلن عن إقامة مهرجان قطر البحري الأول بتاريخ التاسع والعشرين من كانون الثاني/يناير ٢٠١٠ ولمدة عشرة أيام تنتهي في السابع من شباط/فبراير.
وأضاف: «لقد عملنا طوال الشهور الماضية للإعداد للمهرجان برعاية كريمة من لدن الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني ومن خلال توجيهات ومتابعة الشيخة موزة بنت ناصر المسند لضمان خروج هذه العمل الذي جاء بناء على توجيهاتها إلى النور بالشكل الذي يليق بالمستوى القطري في تنظيم الأحداث». وشكر الشيخة هنادي بنت ناصر آل ثاني رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس على دعمهم اللامحدود.