Editor's Pick هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها

إعداد: ماغي باتيار عنيد 03 مارس 2019

Dior One Essential Skin Boosting Super Serum

سيروم متعدّد الفوائد أساسي لكل بشرة، فهو يزيل السّموم، يجدّد الخلايا، يعزّز النضارة والإشراق، يقي من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية، ويدعم دفاعات البشرة تجاه التعدّيات الخارجية المختلفة. للحصول على أفضل النتائج، استخدميه في الصباح والمساء بعد تنظيف بشرتك وإنعاشها، وقبل تطبيق كريم العناية من “ديور”.

Guerlain La Petite Robe Noire Deliciously Shiny Nail Colour in Red Bow Tie no.022

طلاء أظافر مميّز بلونه الأحمر الغني، لمعانه اللافت، وثباته الطويل. كما أن هذا الطلاء الخالي من المواد المثيرة للجلد مميّز بعطره الآسر الذي يعبق بعطر La Petite Robe Noire عند كل استعمال.

Chanel No.5 Eau de Parfum Red Edition

عطر مترف محدود الإصدار، مميّز بتوليفة نفحاته المستخلصة من أثمن المكوّنات، وقارورته الحمراء المصنوعة من كريستال باكارا Baccarat Crystal المعروف بحرفيته العالية. تتوّج العطر نغمات آسرة مصدرها النيرولي والألداهيد، تليها نبضات القلب المكوّنة من ورد أيّار والياسمين تعانقها روائح خشبية دافئة.

M.A.C Shiny Pretty Things Lipstick in Straight Fire

أحمر شفاه قشدي الصيغة، يغلّف شفتيك بلون غني يدوم تأثيره في حالة مثالية لساعات طويلة، كما أن تركيبته ترطّب الشفاه وتحافظ على نداوتها ومرونتها. يتوافر هذا المستحضر بالغلاف الفضي ضمن إصدار محدود حتى نفاد الكمّية.

Givenchy Makeup Essentials Palette

علبة تجميل رائعة، مثالية لكل يوم خصوصًا للسفر، إذ إنها تضم كل ما تحتاجين إليه لتنفيذ ماكياجك: أربع درجات لونية من أحمر الشفاه القشدي، خافٍ للعيوب، بودرة، ستة ظلال للجفون بألوان حيادية وأخرى دخانية دافئة، بالإضافة إلى بودرة خدودة بلون نضر.