بالفيديو - ازياء النجمات في الأوسكار... من التي كلّفت إطلالتها أكثر من الحفل نفسه؟

27 فبراير 2019



شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ91 مواقف مؤثرة كثيرة وإطلالة ساحرة لنجمات الحدث، من أبرزها حين خطفت النجمة العالمية غلين كلوز الانظار باطلالتها الجذابة والانيقة على السجادة الحمراء، إذاختارت فستانا ذهبيا من علامة كارولينا هيريرا، مصنوعاً من أربعة ملايين حبة من الخرز ويبلغ وزنه 42 باونداً أي قرابة 20 كيلو غراماً.

والفستان بتصميم انيق وهو ضيق مع قصة مميزة عن الصدر، ومع كاب على الكتف بذيل طويل وبلون ذهبي لفت الانظار اليها. وتمت خياطة كل حبة من الخرزات يدويا بواسطة 40 حرفياً لدى هيريرا، وكانت اطلالتها في غاية الجمال.

ونسقت النجمة العالمية حقيبة يد ذهبية صغيرة مع اقراط ضخمة، زادت من جمال اطلالتها ومنحتها المزيد من الاناقة والترتيب، وكانت كلوز حديث الصحافة العالمية بجمالها.


ومرة ثانية، لفتت المغنية العالمية الليدي غاغا الانظار خلال مشاركتها باطلالتها الجذابة والانيقة ومجوهراتها الماسية الغالية الثمن.

وإختارت النجمة العالمية فستاناً راقياً أسود اللون من تصميم أليكساندر ماكوين، وجاء بون اكمام وضيق في المنطقة العلوية، وبقصة مميزة وبشكل مربع عن الورك، ومنفوش وواسع من الاسفل.

ونسقت مع اطلالتها المميزة مجوهرات ثمينة، حيث زينت رقبتها بعقد ألماسي أيقونيّ، من "تيفاني"، ويصل وزنه الى 128.54 قيراطا وثمنه نحو 30 مليون دولار، ما اثار ضجة كبيرة في وسائل الاعلام، بينما التكلفة الإجمالية لحفل توزيع جوائز الأوسكار هي 44 مليون دولار أمريكي.

يذكر ان هذه القلادة سبق وارتدتها قبلها الممثلة أودري هيبورن فقط عام 1961.

وتألقت نجمات حفل ما بعد جوائز الأوسكار لعام 2019 بإطلالات عكست أناقة ورقيّاً، فواكبن صيحات لافتة واخترن تصاميم متميّزة للغاية تتنافس مع نجوميتهن وجمالهن.

ومن هذه الإطلالات رصدنا لك لوك كريسي تايغن باللون المشمشي بالأسعار من توقيع Marchesa ، إذ تألقت بفستان تميز بتطريزات الورود الملونة والريش في القسم السفلي من التصميم ويبلغ ثمنه نحو 5,995 دولاراً أميركياً.

وأكملت إطلالتها بكاب من نفس القماش ويبلغ ثمنه 1,995 دولاراً أميركياً. وأما من ناحية الإكسسوارت أختارت صندل وحقيبة يد رسمية من Jimmy Choo. ما رأيك بإطلالتها؟