صدمة النجوم المصريين والعرب بعد كارثة محطة مصر.. ماذا قالت شيرين عبد الوهاب وكارول سماحة ونيكول سابا؟

القاهرة (لها) 28 فبراير 2019

تحولت حسابات النجوم في مصر إلى أماكن لنعي ضحايا حادث محطة مصر، والذي أسفر عن وقوع أكثر من 20 قتيلاً وخمسين مصاباً.

من أبرز النجوم الذين عبروا عن أحزانهم بسبب هذا الحادث شيرين عبد الوهاب، والتي كتبت من خلال صفحتها على "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اشف كل مصاب في حادث محطة مصر، ويصبر أهالي الضحايا ويسكنهم فسيح جناته".

وأما محمد رمضان فنشر صورة للحادث وعلق من خلال حسابه على "فيسبوك": "إنا لله وانا إليه راجعون .. اللهم ارحم كل طفل وسيدة ورجل ليس لهم ذنب في اَي شيء"، بينما كتبت أنغام من خلال صفحتها على "فيسبوك": "أحر التعازي في مصابنا الأليم اللهم تقبل ضحايا حادث محطة مصر من الشهداء ورأوحمهم برحمتك انت أرحم الراحمين".

وكتب عمرو دياب: "خالص عزائي لجميع أسر ضحايا حادث ‫محطة مصر، وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين.‬"

وطالب خالد النبوي بضرورة التبرع بالدم للمصابين وغرد من خلال حسابه على "تويتر" قائلًا: "رجاء من كل اللي يقدر، الذهاب للتبرع بدمه في جميع بنوك الدم القريبه من محطة مصر.. اللهم ارحم الضحايا، واحفظ مصر وأهلها".

وأعلنت ساندي حالة الحداد من خلال صورة عبر "تويتر" مكتوب عليها حداد وغردت قائلة: "‏لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. يارب الشهر ده يخلص علي خير"، بينما غردت منة شلبي قائلة: "أنعى من قلبي شهداء ‎محطة مصر في هذه الفاجعة.. خبر بشع وصور أبشع. اللهم صبّر أهل الضحايا وصبّر قلوب المصريين. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وحرص أيضًا عدد من النجوم العرب على تقديم التعازي للمصريين، وغردت كارول سماحة قائلة: "‏مشهد محزن اليوم محطةمصر أتقدم بأحر التعازي لأهالي الضحايا "، وغرد محمد عساف: "‏التعازي الحارة الخالصة للشعب المصري العزيز ولعائلات ضحايا قطار محطة ‎مصر رحمة اللّه عليهم ، وكل الأمنيات بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين وكان اللّه في عون الجميع".

وغردت نيكول سابا قائلة: "‏الله يرحم اموات حادث قطار ‎محطة رمسيس وينجّي كل المصابين ويصبّر اهاليهم الناس دول مالهمش ذنب غير انهم كانوا بمارسوا حياتهم اليومية الطبيعية لإمتى الإهمال والاستهتار بحياة الناس ..حكمتك يارب".