الملكة رانيا تدعو عالم الموسيقى

ماريا كاري, الملكة رانيا العبدالله, حملة هدف واحد, موقع / مواقع إلكترونية, جون ماير

29 ديسمبر 2009

خلال مشاركتها في نيويورك بإطلاق موقع الكتروني جديد لعالم الموسيقى والفيديو يحمل اسم «فيفو- VEVO» وبصفتها مؤسساً ورئيسا عالمياً مشاركاً لحملة «هدف ١  » دعت الملكة رانيا العبدالله المشاركين في الاطلاق الى دعم الحملة التي تسعى الى ضمان حصول جميع الأطفال في العالم على التعليم النوعي. وبحضور أكثر من خمسمائة من محبي الموسيقى، ورؤساء الشركات، والفنانين والفنانات من بينهم  المغني العالمي جون ماير، والمغنية الشهيرة ماريا كاري،  قالت الملكة رانيا: «أنا هنا اليوم لأنني أؤمن بأن موقع «فيفو» الالكتروني  يمكنه المساعدة في التغيير والمساهمة في تحويل وضع التعليم العالمي للأفضل».
وأضافت: «دعونا نوحد سحر الموسيقى، وزخم الإعلام الاجتماعي، وقوة عالم الإعلانات، مع طاقة كأس العالم. لننضم إلى «فيفو» و«هدف ١ »... دعونا نذكر السياسيين بأن التعليم ليس ترفاً، ولكنه حق للجميع ليتمتعوا به».
وسيضم موقع «فيفو» عدداً من الأعمال الفنية لكبار الفنانين العالميين، وسيستضيف عدة مواقع أخرى منها موقع حملة «هدف ١ » التي تسعى الى منح ٧٥ مليون طفل وطفلة غير ملتحقين بالمدارس في افريقيا وأفقر دول العالم الفرصة للالتحاق بالمدارس والحصول على التعليم.