ليلى جريج تخسر أهلها وتعيش فراغاً عاطفياً

04 مارس 2019

تواصل الفنّانة اللبنانية ليلى جريج تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "آخر الليل"، اللبناني السوري المشترك، عن قصة ديمتري ملكي، ومعالجة درامية لعبير صيّاح، ومن إخراج أسامة الحمد، وإنتاج شركة "الصدى للإنتاج الفني".

وتؤدي الممثلة الشابة دور "ندى" الفتاة الحسناء والعفوية وصاحبة الشخصية القوية التي تعيش في وسط الأحداث، بسبب علاقتها بـ"لورا" صاحبة المعاناة والتحديات في العمل الدرامي.

وعلى رغم اختلاف شخصيتيهما، تحافظ "ندى" على صداقة مقرّبة بينهما، وتساعدها في حل جميع مشاكلها، وكل ذلك بسبب فراغ داخلي تعيشه، ووحدة قاسية سببها فقدانها أهلها.

وتتطور الأحداث بالتزامن مع تطور صراع القوة التي تظهرها "ندى" للناس، والضعف الذي تبطنه، إلى ترتبط بعلاقة حب، ما يشكل انعطافاً درامية في الشخصية.

وإلى جانب جريج، يقدم بطولة العمل الدرامي كوكبة من النجوم، من أبرزهم السوريون محمد الأحمد وفاديا خطّاب ويزن السيد، واللبنانيون وسام صليبا، وجورج شلهوب، وريتا حرب، وتينا يموت، وغنوة محمود، ونيكولا مزهر، وغبرييل يمين، وماري بيل طربيه، وجوي الهاني، وختام اللحام، ورندة كعدي، وليلى قمري، وحنين طفيلي، وربيع الحاج، ومحمود المصري، وغيرهم.