CHANEL ROUGE COCO FLASH الأحمر في أحلى حلله

10 مارس 2019

يضم أحمر الشفاه الجديد ROUGE COCO FLASH، من شانيل CHANEL، درجات ألوان حيوية مع لمعان وراحة فائقة إضافة إلى سرعة في الأداء وسهولة في التطبيق.


التركيبة

تنساب التركيبة الناعمة والمريحة على الشفاه. وبفضل التوازن المذهل من زبدة النباتات وزيوتها، تمتزج مع الشفاه بمجرد وضعها مانحة إياها راحة غير متوقعة.

وفي قلب التركيبة، يوجد مركب Hydraboost المكون من زيوت مغذية مما يضمن الحصول على ترطيب فوري يدوم حتى 8 ساعات بعد التطبيق.

تطبيق بلمح البصر

لم يعد إيجاد درجة لون أحمر الشفاه التي تناسبك مهمة صعبة مع أحمر الشفاه ROUGE COCO FLASH. ويمكن التعرف على درجة اللون بداخل عبوتها على الفور بفضل غطائها الشفاف واللامع. وبلمح البصر. ينساب أحمر الشفاه على الشفتين، وتتألق الشفتين لمعانًا، وتشرق بسمتك.

لوحة الألوان

تضم المجموعة ألواناً مكثفة ويسهل وضعها، بالإضافة إلى لمسة نهائية لامعة بتأثير مشابه للمرآة. وتجتمع الألوان الطبيعية والبرتقالية والوردية الخشبية ودرجات الوردي والفوشيا والبرقوقي والدرجات الأقرب للأسود والأحمر في هذه اللوحة التي لا يمكن مقاومتها لتقدم خيارات متنوعة. ولمزيد من المرح بالألوان، ابتكرت شانيل CHANEL ثلاث طبقات علوية شفافة لوضعها فوق أي أحمر شفاه. وتعزز الطبقة العلوية الأولى من اللمعان بتركيبتها الذهبية اللامعة. أما الطبقة الثانية، فتضفي مزيدًا من الدفء إلى أحمر الشفاه بدرجاتها البرتقالية. وأخيرًا، تتميز الطبقة العلوية الثالثة بدرجات من اللون الأسود لتضفي عمقًا إلى أي أحمر شفاه. وتعمل تلك الطبقات الثلاثة كحلى لابد من تجربتها مع درجتي ألوان ROUGE COCO الجديدتين لهذا الموسم: Ami، وهو لون مرجاني رائع، وLover، وهو لون أحمر داكن وجذاب.