بالفيديو - أسرة النجم الراحل شكري سرحان تتبرأ من حفيدتيه.. وتهدد

12 مارس 2019

بعد إعادة تداول مقطع فيديو قديم من إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" التي شهدت حضور فتاتين على أنهما من أسرة الفنان الراحل شكري سرحان، ردت عائلته على الأمر من خلال بيان مفصل.

وأصدرت أسرة النجم الراحل بياناً نفت فيه أن الفتاتين اللتين ظهرتا في البرنامج هما من أحفاده، مهددين باللجوء إلى القضاء في حالة عدم تقديمهم اعتذار سريع وتوضيح للمشاهدين عما وقع.

وذكر البيان: "في إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة cbc استضافت فتاتين ادعيتا بأنهما حفيدتا الفنان الراحل شكري سرحان، وإذ ننوه بأن هذا الادعاء باطل ولا أساس له من الصحة ومخالف تماما للحقيقة، إذ إن الفنان الراحل لم ينجب سوى اثنين من الأبناء الذكور الابن الأكبر هو السفير يحيى شكري سرحان والمقيم في أستراليا مع ابنه الفنان كريم سرحان وهو الحفيد الأول للفنان الراحل، والابن الثاني هو الفنان والسيناريست الراحل صلاح شكري سرحان، الذي رحل في العام 2015 ولديه من الأبناء أربعة فارس ونور والعزيز بالله وليلى وأكبرهم في المرحلة الثانوي".



وأضاف: "سنحتفظ لأنفسنا بالرد المناسب على مثل هذا الادعاء إذا لم تقم القناة ومقدمة البرنامج بالاعتذار رسمياً عن هذا الأمر، أما الفتاتين فسنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما".

يذكر أن الحلقة عرضت في العام 2017، ولكن لم تعلق العائلة في ذلك الوقت لأن الابن الأكبر لشكري كان خارج البلد في مهمة ديبلوماسية، ومع إعادة نشر المقطع شاهدة وقرر إصدار البيان التوضحي لتوضيح ملابسات الموضوع.