بالفيديو - ماكيير شهير يكذب صفية العمري وإسعاد يونس ويهاجمهما.. ما السبب؟

القاهرة (لها) 15 مارس 2019

استنكر الماكيير الشهير محمد عشوب، من خلال منشور عبر حسابه على "فيسبوك"، تصريحات الفنانتين صفية العمري وإسعاد يونس، عن عدم استعانتهما بماكيير في جميع أعمالهما الفنية، وذلك خلال الحلقة التي استضافت فيها إسعاد يونس الفنانة صفية العمري في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة dmc.

وانتقد عشوب انكار الممثلتين لمجهوده معهما في عمل المكياج بأعمالهما الفنية، ووجه رسالة إلى صفية العمري، ليذكرها أنه وضع لها المكياج في مسلسل "ليالي الحلمية" بأجزائه الخمسة، فضلا عن فيلمي "على باب الوزير" و"البيه البواب"، مؤكداً أنه عمل المكياج أيضا للفنانة إسعاد يونس في جميع أعمالها.

وأعرب عشوب عن اندهاشه من انكارهما الاستعانة به في عمل المكياج في أعمالهما الفنية، موضحاً أنه أراد فقط أن يذكرهما من هو الدكتور محمد عشوب بحسب تعبيره.

وكانت صفية العمري قالت خلال البرنامج إنها تتولي عمل المكياج لنفسها خلال أعمالها الفنية، ولا يوجد ماكيير يستطيع أن يلمس وجهها، وذلك بعد أن منعت فنانة كبيرة عنها الماكيير عندما كانت تشارك في أحد الأفلام الهامة مع المخرج الراحل نادر جلال، ووجهت لها الشكر لأنها قدمت بذلك خدمة لها وأصبحت تعتمد على نفسها خلال المناسبات والمسلسلات.





ما رأيك (1)

1

0

0

0

0