كلاكيت مرة ثانية بالصور - دنيا بطمة تضع نفسها بموقف مضحك.. ما قصة الابداع في حياتها؟

19 مارس 2019


كعادتها تحرص الفنانة دنيا بطمة على مشاركة متابعيها على تطبيق انستغرام بأجدد اطلالاتها من حفلات الزفاف التي تحييها في مختلف الدول. وتحاول دائما استعراض ملابسها ومجوهراتها ومكياجها من خلال كمية كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو.


ونشرت اخيراً مجموعة من الصور من حفل جديد واختارت فيه فستاناً فخماً بقماش مميز من اللونين النيلي والبيج. وتميز الفستان بقماشته المطرزة باللون النيلي بتدرجات بين العريض والرفيع. وموصول به "كاب" مربوط عند الرقبة من الشيفون وبتطريزات مشابهة لتلك الموجودة على الفستان.


واكملت اطلالتها بمكياج برونزي قوي للعينين واحمر شفاه باللون النيود ورفعت شعرها من ابامام. ونسقت مع الفستان اقراط ماسية ضخمة وبعض الاساور الناعمة.


ورغم ان اطلالتها متكاملة وفي غاية الجمال الا ان بطمة لم تسلم من بعض الانتقادات بسبب طريقة تعليقها على الصور، حيث انها تكرر دائماً عبارة "المبدع" لكل الاشخاص المشاركين في اطلالاتها لناحية مصمم الازياء وخبير المكياج وصولاً الى المجوهرات والاحذية.


تكرر الفنانة المغربية هذه الكلمة باستمرار وتضعها كتعليق على كافة صورها، الامر الذي وضعها امام الكثير من التعليقات الساخرة، مستغربين اصرارها في اثارة الجدل وايهام الجميع بأنها الأهم في المغرب.