بالصور - إكسسوار هنا الزاهد الطفولي يزيدها جمالاً.. وأحمد فهمي يختفي!

19 مارس 2019



من المعروف أن النجمة هنا الزاهد تهتم كثيراً باطلالتها وتحرص على اختيار أفضل الماركات العالمية في عالم الموضة وباختيار كل ما هو جديد لناحية الأزياء والأحذية والاكسسوارات.

وشاركت الفنانة المصرية متابعيها على تطبيق "انستغرام" بصور جديدة لها خلال تواجدها مع شقيقتها فرح في رحلة في بيروت. وبدت في كامل أناقتها وجمالها خلال لعبها بالهاتف. ولفتت الأنظار للأكسسوار الجميل الذي أضافته على نظاراتها الشمسية.

واختارت الزاهد سلسال من الأحجار بألوان مختلفة يطغى عليها اللون الأزرق، وبمختلف الأشكال والأحجام على شكل دوائر. ربطته هنا بالنظارات ونجحت في إضفاء لمسة طفولية ورونقاً مميزاً على اطلالتها.


وفي صورة ثانية، أنزلت الممثلة المصرية النظارات عن رأسها وبدا الاكسسوار كأنه قلادة ملونة تضيف جاذبية الى ملابسها الكاجوال التي تجيد دائما اختيارها لتتناسب مع نشاطاتها اليومية. ورغم اعجاب الالاف لصورها إلا أن العديد من متابعيها تركوا لها تعليقات تسأل عن سبب إختفاء خطيبها الفنان أحمد فهمي عن الردّ على المعلقين الذين يتغزلون بجمالها. ولكن هذه ليست المرة الاولى التي يفضل بها فهمي البقاء صامتاً كي لا يحدث مشاكل مع الزاهد.


وكانت الزاهد حلت ضيفة مع خطيبها أحمد فهمي في برنامج "صاحبة السعادة" وتحدثت عن علاقتهما وكشفت المشاكل التي يعانيان منها باستمرار من ضمنها فارق العمر بينهما وتعليقات فتحي القاسية على متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.