بالفيديو – رغم حملها إبنة إلهام الفضالة لا تتخلى عن التجميل... هذا ما فعلته بوجهها

20 مارس 2019

أحدثت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في فيديو جديد برفقة ابنتها منى العتيبي.

فقد كشفت أن الأخيرة أجرت عملية تجميل بسيطة رغم حملها. وقالت إن منى لم تتمكن من تلقي حقنة التخدير بسبب الحمل، مضيفة أنها أضطرت للخضوع للعملية من دون بنج.

وهو ما أكدته الأخيرة فيما أضافت الأم أن الخبيرة أجرت لها عملية رفع للخد وشدّ للذقن.

وتفاعل مع الفيديو عدد كبير جداً من المتابعين وصل إلى أكثر من 73 ألفاً في ساعات قليلة على أحد الحسابات التي قامت بنشره على تطبيق "إنستغرام".



إلا أنه عرّض العتيي لموجة واسعة من الانتقادات. فقد تذكّر عدد من الناشطين ما قالته في وقت سابق عن أنّها تتمتع بجمال طبيعي فيما استغرب آخرون خضوعها للعملية خلال مرحلة الحمل.

ومما جاء في التعليقات: "مو قالت قبل جمال رباني ولا إبره بوجهها؟" و"حتىوهي حامل فيلر وخرابيط؟!" و"الأم مدرسة بئس الأم" و"وبكرة لمن تولد تقول ولدي مايشبهني".

ويشار إلى أن الفنان أعلنت في وقت سابق حمل ابنتها في مقطع فيديو نشرته على حسابها على "سناب شات".

وقالت: "أنا موجودة في عيادة الدكتورة.هذا بعد سر.توي بعلن عنه. إنه أنا بصير ماما لوما.بيصير عندي حفيدة.ولكن أنا سأخبر الدكتورة ألا تخبر الأم أو الأب عن جنس البيبي.فأنا اللي هسوي المفاجأة.أمه الكبيرة أي جدته هي من ستخبر عنه والديه". وبالفعل كشفت ذلك في حفل خاص.