إطلالة صيف 2019 "الأرض الجامحة" DIOR WILD EARTH

30 مارس 2019

يترك Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، بصمته لموسم صيف 2019 من خلال جو "الأرض الجامحة" Wild Earth الشديد الحرارة. ويستمدّ الإلهام في هذه المجموعة من "الأرض المجهولة" للكشف عن أنوثة مفعمة بالأحاسيس، مع شفتين موشومتين بألوان البرونز والكركم الذهبي، وعينين جذابتين محدّدتين بلمسة مرهفة باللون الأزرق الداكن والغامض.


الشفاه الموشومة

يترك Dior Addict Lip Tattoo الأيقونيّ إحساساً منعشاً على الشفاه المغطّاة باللون بشكل طفيف، مع راحة أكبر ولون يدوم 12 ساعة.

وتبدو الشفاه وكأنّها موشومة بالألوان الترابية تحت دفء أشعة الشمس... تضمّ مجموعة Wild Earth أربعة ألوان حصرية أشبَه بقصائد تتغنّى بالطبيعة البرية: لون البيج المائل إلى البرتقالي، لون زهريّ صحراوي، لون قرميدي ترابي، ولون بني داكن لإبراز البشرة الداكنة.

بشرة مكتسية

باللون البرونزي

تحت الغطاء الفضي المقبّب لعبوة البودرة المتماسكة، تكشف Diorskin Mineral Nude Bronze عن نمط بأسلوب النحاس المطروق يدوياً، وهي متوفّرة بإصدار محدود. هذه البودرة المتماسكة مشبعة بالبودرة المعدنية الذهبية وتضفي الإشراق على البشرة عبر طبقة غير لمّاعة بلمسة Soft Terra النهائية الطبيعية أو بلون Warm Terra الشمسي الحادّ.

أما المستحضر Flash Luminizer، المتوفّر بإصدارين محدودين، فهو أداة ضرورية لإبراز البشرة. باللون الذهبي الأبيض أو البرونزي الشمسي، يمكن وضع المستحضر على معالم الوجه (جسر الأنف، عظام الخدّين)، لإبراز عظمة الترقوة، أو كقاعدة على الجفون لتعزيز اللمعان اللؤلؤي لتظليل الجفون.

العيون الحارقة

في فصل الصيف هذا، تستكشف علبة ‎5 Couleurs الأيقونية الأراضي في كلّ أصقاع العالم، من أفريقيا إلى أميركا الجنوبية، حيث تمتزج الألوان البرونزية مع الألوان الرملية والترابية لتجسيد التوتّر بين الطبيعية والضوء. كما تتميّز بنمط نافر على غرار المعدن المطروق يدوياً.

الأظافر الصحراوية

يأتي Dior Vernis ليضع اللمسة النهائية لإطلالة Wild Earth من خلال تجسيد اللون والضوء على أطراف الأصابع. أربعة ألوان حصرية لا يمكن مقاومتها: لون Orange Sienna، اللون البرتقالي البركاني مع لمسة من الأصفر؛ Terra Gold، البيج الذهبي الذي يسحر الألباب؛ Blue Drop، الأزرق اللؤلؤي الثمين الذي يشبه قطرة ماء في الصحراء و Wild Earth، اللون البني الذي يتداخل مع أرض مجهولة.

وأخيراً وليس آخراً، Sun Glow هو طبقة علوية مبتكرة تؤمّن الحماية من خشونة وقساوة الرمال والمياه المالحة.