برامج تلفزيونية

بالفيديو - مشترك في Arabs Got Talent يضع لجنة التحكيم في موقف صعب.. اليكم ما حصل

31 مارس 2019


استطاع المتسابق عبدالله العيادة في الحلقة المباشرة الثانية من برنامج Arabs Got Talent أن يخطف الانظار لموهبته الجميلة والخاصة والتي وعد ان يكشف سرها في الكواليس.

وقدم الشاب السعودي عرضاً مميزاً يقوم على قراءة الأفكار، فخص العميد علي جابر أن يختار في ذهنه شخصية أثرت فيه بقوة، دون يذكر الاسم على الهواء.


كما طلب من كرم أن تختار أغنية في ذهنها من بين مجموعة كبيرة من الاوراق.وكذلك طلب المتسابق من الفنان أحمد حلمي أن يصعد على المسرح، ويختار من دفتر به أسماء نجوم أي اسم مكتوب مع عدم ذكره، وبعد أن انتهى بدأ المشترك في كشف قدرته في معرفة ما فكر فيه الحكام الثلاثة.



وبناء على طلب المتسابق، قام حلمي بكشف الورق الذي كان فيه يدون ما يخطر في ذهن لجنة التحكيم، لتكون النتيجة صادمة، وهي أنه نجح في الاختبارات الثلاثة، فكتب في الورقة الأولى اسم الشخصية رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري، كما ذكر اسم أغنية نجوى، كما تمكن في معرفة اختيار حلمي وهي زوجته الفنانة منى زكي.

وبعد ذهول من العرض الملفت، حاول علي جابر أن يعرف السر وراء قدرة المتسابق السحرية، وكيف تمكن من معرفة الإجابات الثلاث، فسارع عبدالله وأخبره بأنه سيكشف له السر في الكواليس.