BVLGARI FIOREVER قوّة الأزهار في مجوهرات خالدة

07 أبريل 2019

في مزاوجة غير معهودة ما بين كلمة «فيوري» fiore، التي تعني «زهرة» باللغة الايطالية، وبين كلمة «فور أيفر forever» أيّ «إلى الأبد» بالإنجليزية، تأتي مجموعة فيورأيفر FIOREVER لتتخذ من الزهرة شعاراً رسمياً لها. إنها مجموعة مجوهرات تعزّز قوة الجمال الطبيعي في الحياة اليومية. لقد كانت الزهرة ولا تزال، شعاراً كلاسيكياً لمجوهرات هذه الدار الإيطالية التي أعطتها «تفسيراً» جديداً بحرفية منقطعة النظير وقدرات إبداعية فائقة الجرأة منذ العام 1920. وها هي بولغاريBVLGARI اليوم تمنح الخلود للزهرة ذات البتلات الأربع لتكون رمزاً للشغف الروماني بمتعة الحياة في إطار تحفة ماسية فنية خلابة.


أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó

امرأة من الذهب

في إطار حملة بولغاري الترويجية لمجموعة Fiorever، تمّ اختيار الممثلة أورسولا كوربيرو، المولودة في برشلونة الإسبانية وتحظى اليوم بشهرة واسعة على المسرح العالمي، وذلك بفضل أدائها الدور الرئيسي في المسلسل المعروف باللغة الاسبانية La Casa de Papel الذي يعرض على موقع نيتفليكس Netflix والذي حقق نجاحاً باهراً. تتدفق أورسولا حيوية وايجابية لا تقاوم، أمام عدسة المصوّر العالمي ماريو تستينو، فتمثّل الحياة الحلوة أو دولتشي فيتا La Dolce Vita.

تحف فنية ماسية من بولغاري

التصميم الهندسي الراقي لهذه المجموعة يجعل الزهرة تبدو حية فعلاً تدعو من يشاهدها لتلمسها كما يتلمّس زهرة حقيقية تحرّك الحواس. ولكنها، وخلافاً للزهرة القصيرة الأجل السريعة الزوال، فإن هذه الزهرة قد صيغت بأحجار كريمة اشتهرت بازدهارها الأبدي ضمن مجموعة تضم 24 قطعة لا نظير لها. تجتمع كلّ قطع المجموعة لتشكّل باقة من الأزهار هي الأغلى ثمناً في العالم.