كشف لغز مقتل طفلين توأم .. لن تصدقوا من القاتل ودافعه للجريمة؟

القاهرة (لها) 05 أبريل 2019

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، من كشف غموض مقتل طفلين توأم على يد شقيقهما من الأب، والذي خنقهما حقداً وغيرةً من حب والده لهما، فيما تم ضبط المتهم والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بتقديم حسن ع.م. 45 سنة عامل بمصنع غاز مقيم البلاشون، بلاغاً بعثور شقيقه على جثتي نجلي شقيقه الطفلين محمد وشقيقه التوأم كريم 10 سنوات داخل مجرى مائي.

وتبين من التحريات الأولية أن الطفلين متغيبان عن المنزل منذ أيام عدة، وأن أسرتهما بحثت عنهما ولم تجدهما، وأنه أثناء توجه عمهما للحقل عثر عليهما داخل خط مائي، وتم إخطار النيابة العامة ونقل جثتي الطفلين للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليهما لبيان سبب الوفاة، وتبين من توقيع الكشف الطبى على الطفلين أن مفتش الصحة لا يستطيع الجزم بسبب الوفاة، فقررت النيابة تشريح الجثتين، وفور انتهاء التشريح تم التصريح بالدفن وتشييع الجنازة.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق الطفلين من والدهما، وذلك بدافع الحقد لحب والده للطفلين أكثر منه، إذ استدرجهما إلى المجرى المائي، وخنقهما وتم ضبطه والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.