إسمك يكشف شخصيتك ومصيرك بطريقة حسابية بسيطة

08 أبريل 2019

لاكتشاف معالم الشخصية وخيوط المصير لا يمكن الاعتماد على الأبراج فقط. بل من الممكن القيام بعملية حسابية بسيطة لأحرف الإسم بالاعتماد على الرقم المناسب لكل حرف.

أ ب ت ث = 1، ج ح خ = 2، د ذ ر =3، ز س ش = 4، ص ض ط = 5، ظ ع غ = 6، ف ق ك = 7، ل م ن = 8، هـ و ي = 9.

فإذا كان اسمك هو أمال مثلاً. يمكنك جمع الأرقام المناسبة لأحرفه على النحو التالي: 1 + 8 + 1 + 7= 17 < 1+ 7= 8.

النتيجة هي 8. وإليك ما تقوله كل نتيجة من 1 إلى 9 عن الشخصية والمصير بحسب الإسم.

1 أنت قوية الشخصية ومنظمة جداً. لكنك لا تتنازلين عن أي من آرائك وصفاتك. وهو ما يجعل علاقتك بالآخرين صعبة إلى حد ما. لكنك تعبرين في المقابل عن عواطفك بشكل عفوي ومن دون أي حسابات جانبية.

2 أنت حساسة جداً ولا تحتكمين إلى العقل أو إلى الحسابات المسبقة في أي أمر تقومين به. ولهذا من السهل أن ترتكبي الأخطاء. وقد تحتاجين في حياتك العاطفية إلى شخص يتفهم اندفاعك وعفويتك.

3 تعيشين غالباً في عالم الخيال وتفضلين التحرّر من الواقع. ولهذا لا يمكنك التخطيط رغم أنك تظهرين الكثير من التفوق في كل ما تقومين به. كذلك تحبين خوض التجارب والمغامرات غير المسبوقة ولا تستسلمين للإخفاق لأنك تعتبرينه خطوة على طريق النجاح.

4 أنت مخططة بارعة ومنظمة إلى أبعد الحدود. إلا أنّك تشعرين بالتوتر عندما يتعين عليك أن تقومي بأكثر من مهمة في وقت واحد. وفي مجال عملك لا يمكنك أن تقومي بأي خطوة من تلقاء نفسك، بل تفضلين أن يواكب أحدهم أداءك وأن يملي عليك الأوامر.

5 لا تحبين الروتين وتشعرين بالملل خلال وقت قصير جداً. فأنت تفضلين التغيير حتى في ألوان ملابسك وأسلوبك ونمط حياتك وعلاقاتك. ولهذا قد تجدين يوماً أنّك وحيدة وتفتقرين إلى الصداقات.

6 أنت رومنسية وتحبين أن تعيشي إلى جانب شخص يعبر بشكل متواصل عن عواطفه تجاهك. وهو أمر غير واقعي. فلا وجود لفارس الأحلام الذي قرأت عنه في الروايات أو شاهدته من خلال المسلسلات. إذاً عليك أن تتجهي نحو التفكير الواقعي لكي لا تشعري بالإحباط ولا تصلي إلى الاكتئاب.

7 تمتلكين قدرة كبيرة على تحليل التصرفات والمواقف. كما أنّك مراقبة جيدة للتفاصيل. إلا أن هذا يجعلك تلاحظين الكثير من الأخطاء التي ترتكب في محيطك. وهو ما يمكن أن يشعرك بالكثير من الانزعاج. ولهذا الأفضل أن تغضي الطرف أحياناً عن بعض التصرفات والمواقف التي لا تعجبك.

8 يثق الكثير من الأشخاص المحيطين بك بآرائك. ولهذا يستشيرونك في الكثير من الأمور. كما أنّك مندفعة وتحبين تقديم المساعدة لكل من يحتاج إليها. ولهذا ليس من السهل أن يشعر أحد ما تجاهك بالضغينة. فأنت المحبوبة الرقم واحد لدى الكثيرين.

9 أنت مثالية جداً وتريدين أن تسير كل الأمور بحسب ما ترينه من منظارك الخاص. إلا أن هذا لا يتحقق دائماً. ولهذا من الممكن أن تشعري بالإحباط بسهولة. إذاً الأفضل أن تغيّري نظرتك إلى العالم وأن تتقبلي أخطاء الجميع وتتذكري أن لديك أخطاءك أيضاً.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0