يوم ولادتك يرتبط بهذا الكوكب ويكشف حظك

11 يونيو 2019

لا يختار أي شخص يوم ولادته لكنه قد يفضل أحدها دون الأخرى، من الأحد إلى السبت. وما لا يعرفه الكثيرون هو أن كل يوم يرتبط بكوكب وأن له طاقته ومعانيه وتأثيراته الخاصة على الحظ والمصير.

الأحد

العطاء هو شعارك في الحياة. ولهذا تظهرين دائماً الاستعداد لبذل التضحيات من أجل الجميع. ويعرف الآخرون أنك تتسمين بالكرم وتشكلين مصدر أمل وتفاؤل بالنسبة إليهم. لكن لكي يرافقك الحظ الجيد ليس عليك أن تنسي الاهتمام بنفسك وبشؤونك الخاصة أيضاً. فهذا يمنح حياتك التوازن والاستقرار ويجعلك تعيشين سعادة لا حدود لها.

الإثنين: القمر

تعني ولادتك في يوم الإثنين أنك تظهرين الكثير من المرونة في المواقف الحياتية. كما أنك سريعة التكيف مع المتغيرات التي تطرأ على حياتك. فأنت لا تهربين من أي مفاجأة وتواجهين المخاطر. أما أول أولوياتك فهو الاهتمام بأسرتك. ولهذا من الممكن أن تحققي التوازن والنجاح في مختلف مجالات حياتك.

الثلثاء: مارس

تمتلكين طاقة لا تجف ولا تنضب وأنت دائمة الاندفاع وتتمتعين بروح المبادرة. ولهذا من الممكن أن تتخطي الكثير من المصاعب بسهولة وأن تتمكني من تقديم الدعم والحماية لكل الأشخاص المحيطين بك. إذاً من الطبيعي أن تحصلي على مساعدتهم إذا احتجت إلى ذلك. وهكذا سيكون الحظ الجيد إلى جانبك.

الأربعاء: عطارد

تحبين الاكتشاف وتتمتعين بالفضول الذي يدفعك دائماً إلى خوض تجارب جديدة والتعرف إلى أشخاص جدد. وهذا ما يعود دائماً عليك بالفائدة. كذلك لا يمكنك أن تعيشي من دون التمتع باستقلاليتك التي تساعدك غالباً على أخذ القرارات الصائبة بعيداً هن التأثيرات السلبية.

الخميس: جوبيتير

تكشف ولادتك يوم الخميس أنك مصدر للشعور بالاسترخاء والأمل بالنسبة إلى الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. كما تعني أنه يمكنك مواجهة الأوضاع غير المستقرة بعقلانية وأنك إيجابية ولا تحبين وضع العصي في الدواليب. وهو ما يسهل حياتك ويجعل تنفيذك لمختلف المشاريع وتحقيقك للأهداف أمراً ممكناً في معظم الأحيان.

الجمعة

تتمتعين بالكثير من الجاذبية والقدرة على إقناع الآخرين برأيك الخاص. ولهذا يستمعون غالباً إلى نصائحك. كما أنك تتمتعين بروح الإبداع والابتكار والقدرة على إيجاد الحلول للكثير من المشاكل. وهكذا تحققين التفوق والتميز بشكل دائم.

السبت

أنت دائماً مستعدة لمواجهة مشاكل الحياة من أجل تحقيق أهدافك. كما أنك عنيدة ولا تستسملين بسرعة. وهو ما يساعدك علىتحقيق أهدافك. وأنت أيضاً تتمتعين بالقدرة على تقديم الدعم للجميع. وهو ما يجعلهم يتحلقون حولك ويثقون بك في الظروف الصعبة.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0