بالفيديو - بعد تحذير بسمة بوسيل منها... تامر حسني يكشف حقيقة العلاقة بينها وبين أسيل عمران

10 أبريل 2019

كشف الفنان المصري تامر حسني سبب دعوته الفنانة السعودية أسيل عمران إلى منزله للتعرف إلى زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل.

وقال في لقاء أجري معه ضمن برنامج The Insider بالعربي الذي يعرض على شاشة قناة "دبي"، إن أسيل ممثلة جميلة ومحترمة وتتمتع بالكثير من الموهبة.

وأشار إلى أنهما سيتعاونان قريباً في عمل سينمائي. وعن سبب ذهابها إلى منزله لفت إلى أنها أعلمته بمشاعرها الإيجابية تجاه زوجته.

وأضاف أن هذا شجعه على دعوتها لتتعرف إلى الأخيرة. كما كشف أنه بصدد الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد وأن هذا لن يستغرق أكثر من أسبوعين.

ويذكر أن بوسيل تلقت مؤخراً عبر حسابها على "إنستغرام" تحذيراً من إحدى المتابعات تدعوها فيه إلى الانتباه من تعاون الفنانة السعودية أسيل عمران مع زوجها الفنان المصري تامر حسني.

وكتبت المتابعة: "نصيحتي احترسي من أسيل وأنا عارفة بقول إيه". فأجابت المصممة: "حبيبتي حرام تحكمي على حد وانت ما تعرفيهوش. أسيل بنت متربية أوي ومحترمة وهي وتامر صحاب وبقيت صاحبتي أنا كمان لما تعرفنا".

وتابعت: "إحنا أصلاً بنفهم أوي في الناس وتامر عمرو ما بيشتغل ولا بيقرب لبيتو ناس وحشة. فعشان كده ما يصحش حتى تفكري لثانية في حاجة كده".