بعد طمأنة الجمهور على حالتها الصحية.. صابرين بورشيد تثير قلق الجميع بما قامت به

13 أبريل 2019


لا تزال الإعلامية، والفنانة البحرينية صابرين بورشيد محط اهتمام الناس والنجوم الخليجين، بسب حالتها الصحية الدقيقة. ورغم انها حاولت طمأنة الجميع على حالتها الصحية، إلا انها عادت لإثارة علامات الاستفهام وتساؤلات متابعيها بعدما حذفت مقطع الفيديو من حسابها على تطبيق "انستغرام".

واقدمت بورشيد بشكل مفاجئ على حذف مقطع فيديو تحدثت فيه عن حالتها الصحية، وقامت بعدها بنشر منشور هو عبارة عن دعاء لتمني الشفاء العاجل لها جاء فيه: "اللهم ألبس صابرين بورشيد ومرضى المسلمين ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل..".


وتفاعل المتابعون بكثافة مع المنشور، ودعوا لها بالشّفاء، ولكنهم تساءلوا عن سبب حذفها للمقطع الذي طمأنتهم فيه على صحتها قبل سفرها للخارج، لتلقّي العلاج.

وكانت بورشيد شاركت متابعيها في مقطع قصير شرحت من خلاله الأزمة الصحية الحرجة التي ألمّت بها، وأعلن عنها والدها محمد بورشيد.


وظهرت في المقطع على السرير في أحدى المستشفيات، وترتدي ملابس التعقيم وتحدثت مع متابعيها وطمأنتهم عن حالتها الصحية قائلة: "هاي.. حبيت أطمنكم علي.. الحمد لله أنا بخير وفي نعمة.. وبس".

وكان والدها بورشيد أكد ان ابنته تُعاني من ثلاثة أورام سرطانية في الرأس، وتحتاج إلى السّفر للخارج من أجل العلاج، واستجاب الديوان الملكي في البحرين لنداءات أسرتها والفنانين والإعلاميين، حيث وجّهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقّي العلاج.

ما رأيك (2)

0

1

0

0

1