بالصور - لجين واسيل عمران تحضران مفاجأة مميزة لوالدهما تنتهي بأخرى مزعجة

14 أبريل 2019


جهزت الإعلامية لجين عمران وشقيقتها الفنانة أسيل عمران مفاجأة مميزة لوالدهما للاحتفال بيوم ميلاده خلال تواجدهم في رحلة استجمام في جزر المالديف.

وشاركت لجين متابعيها عبر خاصية "ستوريز" على تطبيق "انستغرام" بمجموعة من مقاطع الفيديو للتجهيزات التي طلبت اعدادها، وهي عبارة عن خيمة صغيرة على شاطئ البحر وفي داخلها طاولة مجهزة لاستقبال الاطباق التي اختارتها مع اسيل لتكون جميعها من الاسماك. اضافة الى قالب حلوى من الشوكولا.

ورغم حرص لجين على نقل اللحظات بشكل مباشر لمتابعيها، وحرصها مع اسيل على تحضير المفاجأة بصمت، إلا ان احدى العاملات في الفندق سبقتهما وكشفت عن تحضيراتهما، الامر الذي ازعج لجين، وسمعت وهي تمتعض وتطلب منها بصوت خافت "لو تسكت لانها خربت المفاجأة".

كذلك نشرت لجين صورة عائلية وعلقت عليها قائلة: "تحت ضوء القمر وبريق النجوم على شط بحر المحيط الهندي و بعيدا عن الناس وزحمة المدينة خطفنا أعظم وأطيب أب وأحن وأروع أم".


وأضافت: "احتفلنا بذكرى ميلاد من تعب علينا وربانا وعلمنا وكبرنا وعمره ما قصر أو بخل علينا بشيء، الله يخليه تاج على راسنا ويحفظه لنا ويطول بعمره ويعطيه الصحة والعافية ويقدرنا على رضاه وإسعاده ورفع راسه هو وست الحبايب".

ما رأيك (17)

4

4

5

2

2