قطع لن تستغني عنها هذا الموسم!

ميشال زريق 21 أبريل 2019

كثيرةٌ هي القطع التي نشتريها، سواء كانت من الأساسيّات Basics أو تلك التي تتبع صيحة معيّنة أو موضة رائجة، ونرتديها مرّاتٍ عدّة ثمّ نتخلّى عنها؛ فالبعض يملّ من تكرار القطعة نفسها في إطلالات عدّة، والبعض الآخر يهوى التسوّق والتبديل، ولكنّنا اليوم نُسلّط الضوء على 6 قطع موجودة حتماً في خزانتك ولن تستغني عنها هذا الموسم، وقد ارتداها النجوم الشباب في إطلالاتهم الأخيرة.


البذلة الرمادية: لدى الكثيرين بيننا بذلةٌ رمادية في خزانتهم، يخشون ارتداءها حيث إنّها لا تناسب الخروج اليومي ولا المناسبات الرسمية، لا سيّما إذا كانت بنقوش المربّعات، ولكنّ النجم الأميركي Miguel أطلّ بهذه البذلة من Calvin Klein مرتدياً معها قميص نيون أصفر بالياقة العالية، ما أضفى عليها لمسة حياة وحيويّة وباتت تناسب إطلالتك الكاجوال.

الحذاء الرياضي العالي: لا تزال أحذية Converse الرياضية العالية تلقى رواجاً كبيراً في العالم، ولكنّ الكثيرين يخشون انتعالها في المناسبات، على عكس النجم Kelly Oubre Jr. الذي اختار إطلالة مونوكروم باللون الأسود، ونسّق معها سترة Bomber Jacket بالمربّعات وحذاءً رياضياً عالياً باللونين الأسود والأبيض، ما كسر من أحاديّة الإطلالة.

سترة بقلنسوة: من قال إنّ السترة بقلنسوة (Hoodie) هي فقط للخروج غير الرسمي، ولممارسة الرياضة؟! فالنجم Seth Rogen يُعلّمك كيفية ارتداء هذه السترة مع بذلة رسمية أحادية اللون، وحذاء New Balance ملوّن، ما أضفى على إطلالته روحاً شبابيّة عصرية، كاسراً بذلك روتينية ارتداء البذلات.

الحذاء الرسمي: قد يظنّ البعض أنّ من الضروري أن يكون الحذاء الرسمي بلونٍ واحد من الجلد الأسود أو البنّي، وأنّه يجب انتعاله مع جوارب عالية باللون نفسه منسّقة مع البذلة، فهذا على عكس Mahershala Ali الذي اختار سترة ذات صفّين من الأزرار وسروالاً قصيراً مع حذاء رسميّ من تصميم Christian Louboutin والذي أدخل إليه اللون الأبيض.

السترات الضخمة: لا تزال موضة الطبقات Layering رائجةً جدّاً هذا الموسم، وقد لاحظناها مع النجم Terry Gilliam الذي اختار كيمونو باللون الأسود ونسّق معه سترة صوفيّة مزركشة وأخرى ضخمة ذات وجهين من الجلد البنّي والفرو، فبدا واضحاً اعتماده أسلوب الـ Street Style المبتكر.

سترة الجلد: أكثر القطع التي لا غنى عنها في كلّ المواسم هي سترة الجلد، والتي قد ترثها عن والدكَ، فتكون Vintage وتبدو أجمل، لكن عليكَ الانتباه في تنسيقها، حيث إنّ سترات الجلد لا تتماشى مع كلّ الإطلالات. يمكنك اعتماد طلّة شبيهة بـRhys Ifans باللون الأسود منسّقاً معها سترة من الجلد البنّي الداكن.


ما رأيك (5)

1

1

1

1

1