تابعي المقالات الرمضانية طول أيام شهر رمضان المبارك

TRENDS رمضان افطار و سحور كواليس رمضان نوّرتي رمضان بجمالك

Dior Saddle Bag حقيبة لعشاق رياضة الفروسية

27 أبريل 2019

في مجموعة صيف 2019، قام «كيم جونز»، المدير الفني لألبسة الرجال لدى «ديور» Dior، بإعادة تصميم حقيبة «سادل» Saddle بإصدار غير مسبوق للرجال. هذه الأيقونة الحقيقية لدى الدار، ورمز المهارة الحرفية الفريدة والتقليدية لدى «ديور» Dior، تمّ إطلاقها للمرة الأولى خلال عرض أزياء مجموعة الألبسة الجاهزة للنساء لموسم ربيع وصيف 2000. تتميّز هذه الحقيبة بشكل السرج الذي يسهل التعرّف عليه وهي تُعيد إلى الأذهان عالم الفروسية.


هذا الأكسسوار المحبوب لدى عشاق الأزياء والذي أعاد «كيم جونز» تصميمه مزيّن برباط من حبك الجاكار يحمل شعار «كريستيان ديور» Christian Dior مع بكلة مستوحاة من الطابع الصناعيّ مصمّمة من قِبل المصمّم «ماثيو وليامز» بطلب من المدير الفني.

وقد تمّ تصميم هذه الحقيبة مع مجموعة من الألوان الراقية، على غرار الأسود والأزرق الكحليّ والبني، بالإضافة إلى استخدام مواد مختلفة: جلد العجل النافر وقماش «ديور أوبليك» Dior Oblique وجلد التمساح بلمسة نهائيّة ساتينيّة. ونجد هذا التصميم بأساليب مختلفة، بما في ذلك حقائب الظهر، والحقائب التي توضع بشكل جانبيّ، والحقائب على شكل حزام، وحقائب «كلاتش» ومحفظات البطاقات، ما يضفي هوية متميّزة على مجموعة كاملة من الحقائب واللوازم الجلدية الصغيرة.

يقول «كيم جونز» في هذا الصدد: «تتميّز «سادل» Saddle بمظهر غير رسميّ. وأضفينا عليها لمسة ذكورية جديدة، على غرار حقيبة الكتف التي تمتاز بإطلالة «غاوتشو» المثيرة للاهتمام».


ما رأيك (16)

4

3

3

3

3