عاتبه على معاكسة خطيبته... فمزق جسده أمامها

القاهرة (لها) 26 أبريل 2019

مزق مجرم جسد طالب، لمعاتبته على معاكسة خطيبته خلال سيرهما بأحد الشوارع في مدينة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية بمصر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من مستشفى ناصر العام بوصول الطالب "عبدالرحمن م. ف." (20 عاماً)، مصاباً والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابه، وتم حجزه بقسم الرعاية المركزة.

وانتقل العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية بالانتقال والفحص وسؤال "فتحي.ع. ف." (20 عاماً) طالب "نجل عم المصاب"، و"نهى. م. ع." (19 عاماً) طالبة و"خطيبة المصاب"، قررا أنهما أثناء سيرهما مترجلين رفقة المصاب، فوجئا بتوقف سيارة ملاكي جانبهما وقيام قائدها بمعاكسة الفتاة والتحرش بها لفظيًا فقام خطيبها بنهره، وحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها قائد السيارة بالتعدي على المصاب بالضرب بسلاح أبيض "سكين" محدثًا ما به من إصابات وفر هاربًا بالسيارة.

وأوضحت التحريات أن السيارة باسم "أحمد.ح.أ" عاطل، وتم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وأرشد عن السيارة والسلاح المستخدمين في الواقعة، وتم التحفظ عليهما.

وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، ووجهت إليه تهم التعرض لأنثى ومحاولة التحرش بها وحمل سلاح أبيض عير مرخص واستخدامه والتعدي على شخص آخر وإحداث إصابات وعاهات مستديمة به ومحاولة قتله.