بالصور- تعلّمي تنسيق مجوهراتك مع الحجاب... إليك أسرار نجماتB.Zero 1 من Bvlgari

03 مايو 2019

هل ترتدين الحجاب وتريدين أن تواكبي أرقى وأجمل صيحات الموضة؟ ليس عليك إذاً سوى أن تنسقيه مع بعض الأكسسوارات الفاخرة.

ولا تتردّدي في أن تضيفي إلى إطلالتك المحتشمة المترفة بريق الماس والذهب. ولهذا لوّني معصمك بأساور بتصميم أنيق للغاية.

يمكنك أن تختاريها من مجموعةB.Zero 1 الجديدة من "بولغري" والتي تحمل شعار "بولغري- بولغري" Bvlgari Bvlgari الشهير.

تألقي بتصميمها الجديد الذي يضمن لك خفة وسهولة حملها مع تطويقه رسغك بإحكام.


ولمزيد من التميّز اختاري أيضاً أحد خواتم المجموعة الأربعة ذات الأطواق الخمسة التي تحتفي العلامة بالذكرى العشرين لإطلاقها من خلال عبارة "الذكرى العشرين" أو XX Anniversary.

فهي تمنحك هوية خاصة باتباع تصميمها تقنية "التوبوغاز" وبكونها مصنوعة من 3 أنواع من الذهب: الأبيض المرصوف كلياً بالماس والأبيض الصلب الشبيه بإصدار العام 1999 الأصلي والأصفر وللمرة الأولى الذهب الزهري.

يمكنك تزيين يدك بأحدها أو وضع عدد منها في أكثر من إصبع. ولمَ لا؟ تزّيني بقلادة تظهر المزيد من جرأتك وإبداع Bvlgari.


إذاً كوني فريدة بخياراتك مثل الإعلامية الإماراتية مثايل آل علي التي تتميّز بإطلالات غير تقليدية. فهي تحافظ على هويتها كامرأة أنيقة محجّبة إلا أنها تبتكر الكثير من الأساليب التي تجعلها تبدو مختلفة وتبرز شخصيتها المستقلة.

ومبدؤها الأساسي هو عدم التردد والجرأة. ولهذا رأيناها في حملة الذكرى الـ20 لمجموعة B.Zero 1 من "بولغري" Bvlgari وهي تزيّن حضورها الجذاب بأساور وخواتم موقعة من العلامة الفاخرة.

وأطلت بلوك مختلف وجريء أثناء مشاركتها في حملة العلامة ووقوفها أمام عدسة مصممة الغرافيك نجد الطاهر للتعبير عن مفهوم المجموعة الأيقونية، في حملة من تصوير نجد الطاهر، وموسيقى فان بوم، بينما اهتم بإطلالة مثايل خبير المظهر فاسيل بوزيلوف، وبتسريحة شعرها ميلاني ماير، وبمكياجها مانويلو سادا.