نادين نسيب نجيم تتعرض للسرقة... "قريباً سأكشف الشخص والله كبير"

03 مايو 2019

كشفت الفنانة اللبنانية نادجين نسيب نجيم أنه تمت سرقة حسابها على تطبيق "إنستغرام". وهو ما أعلنته من خلال تغريدة نشرتها على "تويتر" وكتبت: "أرجوكم تمت سرقة حسابي على "إنستغرام".

وأضافت في وقت لاحق: "إلى كل متابعيني والأشخاص الذين أعرفهم سرق شخص ما حسابي على "إنستغرام" منذ الأمس. أحاول حمايته لكنه يستولي عليه الآن. أرجوكم احذروا".

وتابعت: "ما زال حسابي مسروقاً واكتشفت من يكون الهاكر. قريباً سأكشف الشخص المسؤول عن ذلك. الله كبير".

وبعد استرجاع الحساب نشرت عبره صورة نصية جاء فيها ما تعنيه كلمة "كارهين" مع الإشارة إلى أنهم أعداء النجاح.

وعلقت: "بعون الله وبمساعدة الصديق د. مازن السعيد قدرت استرجع حسابي شكراً لكل حدا تعب معي وساعدني والله الحامي".

ويشار إلى أن ضجة أثيرت حول الممثلة مؤخراً بسبب ردها على تغريدة لمتابعة جاء فيها: "سبب نجاحها السوريين وهذا الواقع وجحدتهم هيك بكل بساطة ووقاحة قال شو أولاد بلدي؟".

وعلقت الممثلة: "إيه بس بس بلا حكي سخيف، مش شايفين غيري صارلكن سنين بنفس الحكي الفاضي؟ عنجد إنو 1+1= 5 معكن. طيب أوك معك حق بس عطينا سكوتك وإيه ولاد بلدي".

وأثار ذلك موجة من الجدل الذي حسمه المنتح صادق الصباح من خلال حسابه على موقع التغريدات حيث كتب: "الفنان الوعي لا حدود جغرافية له، هويته إنسانية ولغته عالمية عابرة لكل الحدود، والحديث من زاوية ضيقة تكسر هدفه السامي ورسالته المؤثرة".

وتابع: "فلنوقف الجدال العقيم في موضوع الجنسيات في الوقت الذي تحقق فيه الدراما العربية إنجازات مشرفة لأن صناعها ونجومها وحدوا القوى لتطوير هذا القطاع".