بالفيديو - دنيا بطمة تخضع معلاجات تجميلية... وتشير إلى حملها مجدداً

04 مايو 2019

احتفلت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ بيوم ميلاد والدتها، ناشرةً عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة جمعتهما، ما أثار جدلاً في التعليقات حول شبه الإبنة بوالدتها.

وعلّقت بطمة على الصورة في "انستغرام": "كل عام وانتي اغلى وأحن وأروع أم وكل عام وانتي سندي كل عام ودعواتك تخليني منصوره كل عام ورضاكي مغطيني".

وأضافت: "الله يحفظك ماما ويحميك من شر الحاسدين ويقطع لسان اَي صبع يأشر عليك بالغلط او لسان يتكلم عليكي بالسوء.. عيد ميلاد سعيد ماما وكل عام وانتي الحب وبألف خير".

وكانت بطمة إحتفلت مؤخراً بوصول عدد متابعيها على "انستغرام" إلى 4 مليون، فوجهت الشكر لمتابعيها، بقولها: "شكراً على متابعتكم وحبكم.. نجاحي أستمده من دعمكم الدائم كنحماق عللليكم".


وفي جانب آخر، نشرت مقاطع فيديو وصور عديدة خلال خضوعها لعلاجات تجميلية داخل أحد العيادات.

وأوضحت في تعليقها على الفيديو أن زيارتها من اجل إبرة الفيتامينات للوجه تعطي نظارة وتحفز الكولاجين فالوجه وتشد بشرة الوجه وأكثر شي العرائس يحبوها لانه بعد استعمالها بعد جلسات تكون البشره تكون نظيفه ومشدوده وجاهزه للميكاب وحتى بعد ازالة الميكاب تحسون بنظارة مو طبيعية وكذلك للحوامل ليس هناك اَي تأثير على الجنين".

وأثارت كلماتها حول الجنين تساؤلات حول حملها مجدداً، بعد انجابها ابنتها الأولى غزل من المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة الشابة حلا الترك.