تابعي المقالات الرمضانية طول أيام شهر رمضان المبارك

TRENDS رمضان افطار و سحور كواليس رمضان نوّرتي رمضان بجمالك

مطعم "سكاليني" دبي يحتفل بشهر رمضان المبارك مع قائمة مميّزة للإفطار

07 مايو 2019

يحتفل مطعم "سكاليني" دبي هذا الشهر بشهر رمضان الفضيل مع قائمة خاصة، تجمع الأصدقاء والعائلة على الإفطار لتناول وجبة شهية مؤلّفة من ثلاثة أطباق. تتغيّر القائمة أسبوعياً، لقاء 245 درهماً إماراتياً للشخص الواحدة، فترضي أذواق جميع الضيوف مع تشكيلة غنية من أطباق "سكاليني" الأفضل مبيعاً.

ويحرص المطعم على وضع فاصل بسيط لحجب المشروبات الكحولية عن الصائمين كي يستمتع جميع الضيوف بتجربة آمنة، حرصاً على احترام ومراعاة الجميع.

وتتألّف قائمة الإفطار من أطباق إيطالية أصيلة مع مقبّلات مثل البوراتا مع البندورة الكرزية (Burrata con Datterini)، والكالاماري المقلية والمقرمش مع صلصة الترتر (Calamari Fritti)، وشرائح فيليه اللحم المقدّد مع جبنة الريكوتا (Bresaola con Ricotta)، والفطر المقلّى Funghi di Bosco Barbecue، وغيرها من الأطباق.

ثمّ يتذوّق الضيوف المفاجأة التي أعدّها الطاهي التنفيذي مونسيراتو ماريني قبل اختيار الطبق الرئيسي.تشمل الأطباق الباستا الطازجة مثل طبق Penne all Arrabiata))، أو اللازانيا باللحم المحضّرة على الطريقة المنزلية، أو النوكي(Gnocchi dellaNonna) مع تشكيلة من الصلصات. أمّا من ينشد وجبة غنية بالبروتين، فيمكنه اختيار دجاجة كاملة مشوية مع الأعشاب والبطاطا المشوية (PollastrinoallaGriglia)، أو فيليه السلمون المخبوز بالفرن مع الزبدة والحامض والجمبري Salmone al Cartoccio)).

والختام يكون مع التيراميسو والكريم كاراميل بالجبنة وسلطة الفواكه لإرضاء جميع الأذواق.

يستطيع الضيوف الاستمتاع بالإفطار تحت السماء المرصّعة بالنجوم على الترّاس التابع للمطعم والمكيّف هوائياً طيلة أشهر الصيف، كي يتذوّقوا تجربة تناول الطاعم في الهواء الطلق على الطريقة الإيطالية.

يُشار إلى أنّ قائمة الإفطار في مطعم "سكاليني" دبي متوفّرة طيلة رمضان.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0