ميغان ماركل توجه صفعة للصحافة البريطانية... قرارها بشأن الظهور الأول لطفلها صادم

08 مايو 2019

ينتظر متابعو أخبار الأسرة الملكية البريطانية الظهور الأول لدوقة ساسكس ميغان ماركل بعد ولادة طفلها، علماً أن الأمير هاري وعد في حديث صحافي بقرب حدوث ذلك.

وفي هذه الأثناء كشف موقع GALA الفرنسي مكان ولادة الطفل وأشار في تقرير نشره مؤخراً إلى أنها لم تتم في ملكية فروغمور كوتادج كما أرادت الدوقة، بل في مستشفى بورتلاند الخاص.

وأشار إلى أن هذا المستشفى شهد ولادة الكثير من أبناء المشاهير مثل طفلتي سارة فيرغسون وفيكتوريا بيكهام.

وكشف أن كلفة الولادة في هذا المكان مرتفعة جداً وتصل إلى 19000 دولار كحد أدنى، وأن هذا المبلغ لا يشمل الوجبات ولا الإقامة ولا الأمن.

ويشار إلى أن الدوقة أغضبت وسائل الإعلام البريطانية بسبب قرار أخذته مؤخراً بشأن الظهور الأول لطفلها بحسب ما ذكرت صحيفة Daily Mail.

وجاء في تقرير لها أن زوجة الأمير وليام لا تريد فعل ذلك بالطريقة التقليدية، وأنها دعت صديقتها والصحافية في قناة CBSالأميركية غايل كينغ إلى قصر ويندسور من أجل توثيق الظهور الرسمي للطفل الملكي.

وأحدث هذا ضجة كبيرة في أوساط الصحافيين البريطانيين الذين اعتادوا امتلاك حصرية هذا الحدث واعتبروا ما فعلته ميغان صفعة لهم.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: "فوجئ الجميع بهذا القرار ولم يتمكنوا من استيعابه". وأضافت أن فريق تصوير أميركياً سيحضر مع عدد قليل من الصحافيين البريطانيين.