ممثلة لبنانية تهدّد زميلتها بطلب الشرطة... ما قصة الانتقام والوعيد؟

09 مايو 2019

ردّت الممثلة اللبنانية كارين رزق الله على تغريدة طريفة نشرتها زميلتها ماغي بو غصن على موقع "تويتر" وجاء فيها: "بما إنو نحنا بوج بعض، قسماً عظماً إذا بتجيبي رايتينغ (نسبة مشاهدة) أعلى منّي بدي انتقم منك".

وعلى ذلك علقت كارين ممازحة: "شووووو؟ منين جيتيني بوجي انتِ؟ وكمان بدك تنتقمي؟" وتابعت: "ليكي ماغي قسماً عظماً بعد هيك تهديد بطلبلك الدرك يشرحطوكي برات تويتر شرحطة" مع رمز الوجه الغاضب.

وأحدث ذلك ضجة كبيرة على موقع التغريدات وعلى الحسابات التي أعادت نشرها على مواقع التواصل الأخرى.

ويشار إلى أن رزق الله ردّت على تهنئة الفنانة إليسا لها وكتبت: "سعيدة جداً بتلقي هذا التعليق من فنانة مثلك. شكراً جزيلاً لك إليسا".

كذلك تلقت تهنئة من الفنان عاصي الحلاني الذي غرّد: "من سنتين تابعت مسلسل "لآخرنفس"والسنة الماضية تابعت "ومشيت"ومن يومين بلشت تابع "أنتِ مين؟"دائماً في تجدد وتميز بالكتابة والإخراج والفكرة والتمثيل واختيار الممثلين. هيدا لبنان دائماً خلاق للفن وللإبداع والمبدعين. ألف مبروك كارين بينشاف الحال فيكي".

وعلقت: "ونحنا ولبنان كمان منفتخر فيك. شكراً كتير عمتابعتك وعالكلام الحلو واللي بكبر القلب.شو حلو لما الفنون بتجتمع بالأحاسيس".

ويذكر أن الممثلة تظهر في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل "إنت مين؟" إلى جانب الفنانين عمار شلق وأنجو ريحان. وفي المقابل تظهر ماغي بو غصن في مسلسل "بروفا" مع الممثل المصري أحمد فهمي.