بالفيديو - مشهد من "خمسة ونص" يشعل مواقع التواصل بعد سخريته من "الهيبة".. والمخرج يرد

15 مايو 2019

بعد الجدل الكبير الذي اثاره احد المشاهد الحلقة الثامنة من مسلسل "خمسة ونص"، جرى اتصال هاتفي بين المخرجين فيليب اسمر وسامر البرقاوي لتوضيح سبب المشهد والمقصود منه.

وفي التفاصيل، تظهر في المشهد المثير للجدل الممثلة السورية إيمان عبد العزيز وهي تتابع الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، لتعود وتنتقده بقولها: "العين تطرقك ما اغلظك.. يقطع عمرهن شو سخيفين"، في اشارة منها الى الصوت الآتي عبر التلفاز وهو حوار بين فاليري أبو شقرا والنجم السوري تيم حسن.

زإزاء الضجة التي حصلت، فسرت الشركة المنتجة لكلا العملين ما حدث، على لسان المستشارة الإعلامية للشركة إليان الحاج التي نشرت تغريدة على حسابها في تويتر قالت فيها: "لا يجمعنا رابط الدم إلا أن شعار صباح إخوان قائم على التماسك الأسري، شهدت اليوم على حديث راق جمع المخرجين سامر برقاوي وفيليب أسمر لتوضيح كواليس مشهد أغضب جمهور الهيبة الحصاد إلا أنه اختير فقط من باب ملكية الشركة له واستخدم وإن كان بغير محله من دون أهداف مبطنة فتحية لهم".


اثار استخدام هذا المشهد موجة من التعليقات القاسية بحق فريق عمل "خمسة ونص"، معتبرين انه بغير مكانه ومن غير الممكن أن تكون "هفوة" من المخرج بل مسألة متعمدة بهدف تسخيف وتشويه الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي حقق نجاحاً كبيراً العام الماضي في شهر رمضان، وهذه المسألة لم تمر بسهولة على بعض المشاهدين الذين يتابعون الهيبة فسارعوا للدفاع عن مسلسلهم المفضل وبطله النجم السوري تيم حسن.

ما رأيك (3)

1

0

0

1

1