تابعي المقالات الرمضانية طول أيام شهر رمضان المبارك

TRENDS رمضان افطار و سحور كواليس رمضان نوّرتي رمضان بجمالك

عادل إمام يخرج عن صمته ويكشف حقيقة وضعه الصحي... إليكم ما كشفه بطريقته الساخرة

15 مايو 2019

بعد شيوع أنباء عن سوء حالته الصحية، خرج الفنان المصري القدير عادل إمام عن صمته وأوضح الحقيقة. وجاء ذلك خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة "الوطن" المصرية حيث قال رداً على سؤال عن وضعه الصحي: "أنا الحمد لله زي الفل" وأضاف: "إنتو موتوني تاني ولا إيه؟".

ويأتي ذلك بعدما صرح به الفنان حسن يوسف لبرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد على شاشة "الحدث اليوم" حيث طمأن محبي الفنان إلى صحته نافياً كل ما يتم تداوله حول مرضه.

وأكد يوسف أن إمام يتمتع بصحة جيدة، معتبراً أن انعدام الأخلاق هو سبب إطلاق تلك الشائعات.

وفي وقت سابق نفى مقربون من الممثل القدير وأبرزهم شقيقه عصام كل ما يتم تداوله من أخبار عن سوء صحته.

كما نشر المصور اللبناني المقيم في القاهرة، سمير فقيه، عبر صفحته على "فايسبوك" صورة لإمام مع التعليق: "يا جماعة الزعيم بخير. البعض مصر على البواخه وإطلاق الشائعات السخيفه التي تشبهه".

وأضاف: "الأستاذ والفنان النجم الكبير عادل إمام بخير وبصحة وعافية وعلى خير ما يرام ولا صحة على الإطلاق لما يتردد عن عارض صحي طاله. أرجو اعتبار هذا البوست بمثابة إخبار مني لجمهوره ومحبيه".

ويشار إلى أن الزعيم غاب عن السباق الرمضاني بعد توقف العمل على مسلسل "فالنتينو" لأسباب إنتاجية، علماً أنهمن تأليف أيمن بهجت قمروإخراج رامي إمام وبطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، هدى المفتي، سليمان عيدوحمدي الميرغني.

ما رأيك (12)

1

1

8

1

1