رجيم الشوكولا لخسارة الوزن هل هذا حقيقي؟ إليكم التفاصيل المدهشة

16 مايو 2019

يعتبر الشوكولا الحلوى المفضلة لدى مليارات الأشخاص حول العالم. فلا يمكن أحد مقاومة طعمه الذيذ والمميز. ولهذا تباع منه ملايين الأصناف في كل مكان.

وما يخيف الجميع هو أن هذا النوع من الحلوى يسبب زيادة الوزن. لكن يبدو أن أحد اختصاصيي التغذية وجد الحل لهذه المشكلة واقترح تطبيق ما يسمى "رجيم الشوكولا". ولاتباع هذا الرجيم يمكن الالتزام بهذا البرنامج اليومي لبضعة أيام.

الفطور: كوب من الحليب الخالي من الدسم مع ملعقتين وسط من بودرة الشوكولا، قطعة صغيرة من الخبز المحمص، 10غ من الزبدة، كوب من اللبن الزبادي الخالي من الدسم وحبة فاكهة.

الغداء: خضار حسب الذوق مع ملعقة طعام منزيت الزيتون والقليل من صلصة الخل أو عصير الليمون، 125 غ من اللحم الخالي من الدسم أو السمك، خضار مطهوة على البخار، كوب لبن زبادي خال من الدسم أو 25 غ من جبنة تحتوي في 50% منها على الدسم، حبة فاكهة.

وجبة خفيفة: كوب من الشاي أو القهوة أو من خلاصة أعشاب من دون سكّر، 4 مربعات من الشوكولا الأسود.

العشاء: سلطة خضار مع ملعقة طعام من زيت الزيتون والقليل من عصير الليمون، 125 غ من اللحم قليل الدسم أو السمك، 100غ من البطاطا المشوية، خضار مطهوة على البخار، كوب لبن زبادي منزوع الدسم، حبة فاكهة و4 قطع صغيرة من الشوكولا (20غ).

ورغم هذا من الضروري التذكر أن أفضل طريقة لخسارة الوزن هي اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0