3 أسرار تكشف كيف تصبح حقيبتك عنوان أناقتك... ما قصة هذه النجمة وحقيبة 30 Montaigne من Dior؟

16 مايو 2019

لا تكتمل إطلالاتك المميزة من دون حقيبتك الأنيقة. وأكثر من ذلك، يمكن الحقيبة أن تصبح العلامة الفارقة في كل لوك تعتمدينه.

يكفي أن تختاريها بذكاء ليبدو أسلوبك فريداً أياً تكن الملابس التي ترتدينها وفي أي وقت. فإن كنت مستعدة للتميّز مثل الممثلة العالمية جنيفر لورانس ليس عليك سوى القيام بـ3 خطوات سهلة جداً.


1 - حقيبة لكل وقت

لا تريدين أن تنتبهي مع مرور الوقت إلى أنكّ اخترت الحقيبة الخطأ. إذاً حددي قبل شرائها سبب حاجتك إليها.

فقد ترغبين في اختيار حقيبة لمكان عملك. ولهذا يجب أن تكون أنيقة وسهلة الحمل في الوقت نفسه. وإذا كنت تعيشين نمط الحياة السريع التي تعيشه الكثيرات ستفضلين الحقيبة الأنيقة والعملية.

أما للسهرات والمناسبات فتحرصين على إكمال أناقتك بحقيبة تلفت الأنظار بتصميمها. لكن ما رأيك أن تنضمّي إلى النجمة العالمية جنيفر لورانس التي اختارت حقيبة "03 مونتان"30 Montaigne من "ديور" Dior ووقفت أمام عدسة المصورة الأميركية زوري غيرتنر كوجه لحملة الكبسولة الكبسولة لخريف 2019 الموقعة من ماريا غراتسيا كيوري؟

فقد عبّرت المصممة من خلال الحقيبة الأيقونية عن مفاهيم الدار الراقية بتصميم حمل أول حرفين من اسم المصمم المؤسس CD بلون الذهب واسم الجادة حيث ولدت معظم إبداعات "ديور" Dior.

والمفاجأة أنها تناسب بشكلها الأنثوي المعاصر المنطلق من عراقة الدار وألوانها وتفاصيلها الجلدية وحزامها القابل للتعديل كل إطلالاتك في أي وقت.


2 - حقيبة بكل لون

لا يمكن إطلالتك أن تصبح أنيقة إلا إذا اخترت حقيبة بلون يناسبها. وعادة ما يكون الأسود هو الخيار الأنسب. لكن يمكنك أن تتجرئي أيضاً وأن تختاريها بألوان زاهية لكن هادئة.

وهذا ما تسمح لك به "ديور" Dior من خلال مجموعة حقائبها "30 مونتان" 30 Montaigne الراقية. بالفعل يمكنك شراؤها بكل الألوان التي تليق بملابسك في كل الأوقات.

فإن كنت كلاسيكية ستختارين الأسود العادي أو المطعم بنقش حرفيّ CD. ولا شك في أن اختيارك سيقع على الأخضر أو الأبيض أو النيود أو الأحمر إذا كنت تفضلين اللوك المعاصر.


3 - حقيبة تدوم طويلاً

عندما تختارين الحقيبة المناسبة تحبينها وكأنها جزء منك وتريدين أن ترافق إطلالاتك لوقت طويل. إذاً تبحثين عن واحدة مصنوعة من مواد جيدة وأنيقة في الوقت نفسه.

ولتحقق أمنيتك سافرت "ديور" Dior من خلال حقائب "30 موناتن" 30 Montaigne إلى تاريخها وأحضرت منه موادها الطبيعية: الجاكار، الجلد الأسود أو الملون الناعم. فما رأيك أن تبحثي عما يعجبك منها في متاجر العلامة منذ الآن؟


.

ما رأيك (25)

2

3

17

3

0