ديور ‏DIOR PRESTIGE ‏LA MICRO-LOTION DE ROSE

26 مايو 2019

يشكّل Dior Prestige، قصة وردة استثنائية: وردة Rose de Granville. بعد تطوير مستحضر العناية بالبشرة بالمغذيات الدقيقة لمحاربة تعب البشرة La Micro-‐Lotion de Rose وLe Micro-Sérum de Rose Yeux، يركّز Dior Science اهتمامه الآن على النقص في المغذيات الدقيقة في البشرة المختلطة المائلة إلى الدهنيّة. وهو يقدّم حلاً فريداً: La Micro-‐Lotion de Rose، أول لوسيون لإضفاء التوازن على البشرة وصقلها من أجل تنقيتها بعمق مع الحفاظ على راحتها. وبفضل التكنولوجيا المتطوّرة، يجمع La Micro‐-Lotion de Rose للمرة الأولى ما بين القوة المنقّية لمعادن الورد وما بين التغذية التي تؤمّنها ملايين القطرات المجهرية لزيت الورد، وبالتالي تصبح البشرة أكثر جمالاً وانتعاشاً ونقاوة على الفور.


‏La Micro-‐Lotion de Rose

ملايين القطرات المجهرية لبشرة منتعشة وفائقة النقاوة

للمرة الأولى، نحن أمام لوسيون خفيف الوزن يوفر النقاوة الفائقة للبشرة والراحة التي تدوم طويلاً. عند ملامسته البشرة، يؤمّن La Micro‐-Lotion لمسة من الانتعاش المفيد للغاية. وبينما تتغلغل التركيبة في البشرة من دون ترك أي طبقة دهنية، تتشبّع الخلايا بمعادن الورد وتعمل ملايين القطرات من الزيت على تقوية حاجز البشرة، ما يؤدّي إلى احتباس المغذيات داخل البشرة. النتيجة: 12 ساعة من الترطيب الخالي من اللمعان.

من الاستخدام الأول، تبدو المسام أضيق، وتصبح البشرة منتعشة، نقية ومرطّبة في العمق.

ويوماً بعد يوم، يتمّ صقل بنية البشرة، وتصبح البشرة نقية وتستعيد توازنها من دون فقدان الإحساس بالراحة. يتمّ وضع La Micro‐-Lotion de Rose بواسطة قطعة قطن على البشرة النظيفة لتنقيتها قبل استخدام مستحضرات العناية بالبشرة. يتمّ استخدام اللوسيون أو مستحضر ما قبل اللوسيون قبل وضع La Lotion Essence de Rose لضمان الراحة الفائقة.

La Micro-Huile de Rose

كلّ يوم، يقدّم هذا المركّز المفعم بالمغذّيات الدقيقة للبشرة كافة الخصائص الغنيّة لـRose de Granville: أكثر من 20 مكوّناً من المغذّيات الدقيقة التي تلبّي الاحتياجات الأساسيّة لجمال البشرة ونضارتها. يوضع قبل السيروم، وتنساب تركيبته الزيتيّة من الجيل التالي قبل المرطّب من أجل تعزيز فعاليته.

Le Micro-‐Sérum de Rose Yeux

هذا السيروم الجل الذي يحتوي على مغذيات دقيقة يضفي الإشراق على محيط العينين بشكل استثنائي. فيزول الانتفاخ والهالات الداكنة، ويتمّ كشف النقاب عن عينين مشرقتين، مرتاحتين تشعّان انتعاشاً.

يتمّ تعزيز فعالية هذا السيروم من خلال أداة الوضع الخاصة به، مع 10 حبيبات لؤلؤية من السيراميك والقدرة على الدوران بزاوية 360 درجة. يتمّ وضعه كخطوة أولى ضمن منهج العناية بالعينين، ويقوم Le Micro-Sérum de Rose Yeux بتحضير العينين لاستخدام Dior Prestige Le Concentré Yeux.


ما رأيك (1)

0

0

1

0

0