بعد طلاقها - بسمة تكشف سر ابتعادها عن الوسط الفني .. ما علاقة ابنتها؟

القاهرة (لها) 31 مايو 2019

قالت الفنانة بسمة، خلال لقائها مع الإعلامية جيهان عبدالله في برنامج "رسايل" عبر قناة وراديو "نجوم إف إم" إن جزءًا كبيرا من نضجها في الحياة من تأثير جدها الراحل الحقوقي يوسف درويش، قائلة: "وحشتني ورحيلك ساب فراغ كبير بس أنت دايماً موجود معانا بحواديتك وسيرتك".

وعبرت بسمة، التي كانت قد انفصلت مؤخرا عن زوجها السياسي عمرو حمزاوي، عن رأيها في عمل الفنان بالسياسة قائلة: "لابد من وجود رأي له بالحياة ومينفعش ينفصل عن المجتمع لكن لا يمارس السياسة ويتركها لمن درس السياسة".

ووجهت بسمة رسالة للفنانة نيللي كريم، بأنها سعيدة في تجربتها معها بمسلسل "اختفاء" العام الماضي، وأنها تستحق المكانة التي وصلت لها في الدراما والسينما".

وعن غيابها عن الساحة الفنية، قالت بسمة: "هذا البعد عن الوسط الفني جعلني أتفرغ لابنتى نادية وتربيتها وقضاء كل الوقت معها ومراجعة حساباتي كلها"، مؤكدة أنها تتمنى أن تؤدي دورًا للنجمة شادية ومن كتابة نجيب محفوظ، أو نادية لطفي ومن كتابة إحسان عبدالقدوس، وكذلك الفنانة سعاد حسني.

ووجهت بسمة الشكر للمخرج داوود عبد السيد، لأنه سبب الطفرة الفنية في حياتها، وتتمنى العمل معه مرة أخرى، وتخيلت أنها إذا أصبحت وزيرة ستطلب أن تكون وزيرة للتعليم، لأنها تؤمن أن التعليم هو سبب تقدم أي دولة وهو السلاح الذي ينهض بكل المجتمعات ومواجهة كل شيء .


ما رأيك (1)

0

0

1

0

0