بالصورة – بعد توتر التصريحات.. المياه تعود إلى مجاريها بين سلافة معمار ونادين نجيم... مَن بادر أولاً؟

31 مايو 2019

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عبر خاصية "ستوريز" على حسابها على "إنستغرام"، صورة للفنانة السورية سلافة معمار مع التعليق: "الثقة والخبرة والشغف مكونات النجمة المبدعة والحقيقية اجتمعوا فيك. مبروك النجاح وبيلبقلك تكوني هالقد مضواية. انبسطت بطلتك وجواك بعد أحلى وأحلى. أحبك صديقتي".

واستعادت بعض الحسابات هذا المنشور محدثة بذلك ضجة كبيرة خصوصاً أنه جاء بعد حالة من البرود بينهما منذ العام 2014 أي حين صرحت معمار بأن الكثير من الفنانات اللبنانيات يعتمدن على جمالهن وأن هناك أدواراً لا يستطعن القيام بها.

وخلال حلولها مؤخراً ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على شاشة MBC، أشارت سلافة إلى أنها غير نادمة على هذا التصريح وأنه تم تضخيمه.

وأضافت: "يعني مثلا أنا إذا اتعرض عليّمسلسل روبي ما بشتغله ليس انتقاصاً منه لكن لأنه نوع مستقل بحد ذاته يتطلب معطيات معينة لا تستهويني، وفي نفس الوقت سيرين عبد النور لا تستطيع أداء دوري في "زمن العار".

وتعليقاً على ردّ نادين عليها في ذلك الوقت، قالت إنها ترى أن الأخيرة ربما لم تقرأ نص تصريحاتها الحقيقي.

وعن سيرين قالت: "ياريت كان هذا رد سيرين من عام 2014، لأن لو كان هيك ما كانت حصلت كل هذه الضجة، وبسببها نادين نجيم نزلت هذا التصريح أو غيرها".

وأشارت بذلك إلى ما قالته الأخيرة أثناء استضافتها في البرنامج نفسه حيث أفادت بأنها لا تتوقع أن تكون سلافة أطلقت ذلك التصريح لأنها شخصية ذكية.