سوزان نجم الدين: تجسيدي دور والدة حمادة هلال تحدٍ كبير

القاهرة – نيرمين زكي 09 يونيو 2019
خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "ابن أصول"، والذي تشارك حمادة هلال بطولته، أُصيبت النجمة سوزان نجم الدين بوعكة صحية وأُغمي عليها، مما استوجب نقلها إلى أحد المستشفيات. لكن البعض زعم أنها لا تعاني أي مشاكل صحية، وتدّعي المرض لإثارة الجدل حولها! "لها" التقت سوزان في حوار ردّت فيه على هذه الاتّهامات، وتحدثت عن تفاصيل مرضها، ورد فعل أبنائها بعد علمهم بنقلها إلى المستشفى، كما تكلّمت عن دورها في مسلسل "ابن أصول"، وكشفت سبب ابتعادها عن الدراما المصرية لفترة طويلة.


- في البداية نودّ الاطمئنان على صحّتك.

الحمد لله، أنا بخير الآن، فقد تعرضت لإعياء شديد، وأُغمي عليّ خلال تصوير مشاهدي في مسلسل "ابن أصول"، لكن حالتي الصحية تحسّنت تدريجاً بعد تلقيّ العلاج اللازم وتنفيذ تعليمات الأطباء، وأؤكد أن التجربة التي مررت بها في الفترة الماضية كانت صعبة وقاسية.

- وما سبب تدهور حالتك الصحية؟

لا يمكنني القول إن التصوير لساعات طويلة ومتواصلة لأيام عدة من دون الحصول على راحة هو السبب الوحيد وراء مرضي، فهناك سبب آخر، وهو يتمثّل بتعرّضي لأزمة أثّرت سلباً في حالتي النفسية وجعلتني أفقد الوعي، وبصراحة لا أريد التحدّث عن أيٍّ من تفاصيلها، لأن المشكلة تخصّني وحدي، لكن في النهاية أوجدت لها حلاً، وتحسّنت حالتي النفسية.

- مَن مِن النجوم حرص على الاطمئنان عليك؟

فنانون كثر حرصوا على الاتصال بي للاطمئنان على صحّتي، كما زارني فريق عمل مسلسل "ابن أصول" في منزلي، واطمأنوا على حالتي الصحية، لأنهم شعروا بالقلق الشديد عندما أُغمي عليّ في موقع التصوير.

- وماذا عن عائلتك؟

أولادي وأقاربي قلقوا كثيراً عليَّ، لأنهم لم يتمكنوا من التواصل معي، لأنني لم أكن قادرة على الرد على اتصالاتهم، وقد زاد قلقهم عليَّ بعدما تم تداول صورة لي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال وجودي في المستشفى، ولم يكن من حلّ أمامهم سوى الاتصال بأصدقائي المقرّبين في مصر، خصوصاً أن أبنائي يقيمون في أميركا.

- ومن وراء تداول هذه الصورة؟

لا أعرف، ولكنني انزعجت كثيراً عندما علمت بانتشار الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها جعلت عائلتي ترتعب خوفاً عليّ.

- وهل عطّلت هذه الوعكة الصحية التصوير؟

لا، فقد استمر تصوير المسلسل، باستثناء مشاهدي فيه، والتي تم تأجيلها حتى أتعافى تماماً، و"ابن أصول" من أوائل الأعمال الدرامية التي انتهى تصويرها قبل حلول شهر رمضان، وهذا بحد ذاته إنجاز كبير.

- حرصت على نعي راغد قيس صاحب صفحة "شرطة المشاهير" رغم سخريته منك، فكيف تلقّيت خبر وفاته؟

لا أنكر أن خبر وفاته صدمني بشدّة، لأنه لم يكن يعاني أي مشاكل صحية، كما أنه توفي وهو في ريعان الشباب، وقد حرصت على نعيه، علماً أنه سخر مني ومن مرضي قبل رحيله بساعات، وكان يزعم أنني أدّعي المرض من أجل إثارة الجدل حولي والبحث عن الشهرة، ولا يسعني إلا أن أقول فليرحمه الله ويسامحه.

- موافقتك على تقديم دور والدة حمادة هلال أثارت جدلاً كبيراً، فكيف وافقت على تجسيد هذه الشخصية؟

أعرف أنه تحدٍ كبير وخطوة غير متوقعة، فمن الممكن أن تتردّد فنانة في تقديم دور والدة شاب، أما أنا فقد وافقت بمجرد أن اقتنعت بالفكرة، فهي أمّ أنجبته في سنّ صغيرة، وتتمتع بجمال لافت يدفع الكثيرين للاعتقاد بأنها زوجته وليست والدته. بصراحة، كانت مغامرة جميلة، وردود الفعل حولها أسعدتني كثيراً.

- لماذا ابتعدت عن الدراما طوال السنوات الماضية؟

كل ما في الأمر أن العروض التي كنت أتلقاها لم تكن تعجبني، وشعرت بأنها لن تضيف شيئاً الى مشواري الفني.

- ما المسلسلات التي حرصت على مشاهدتها منذ انطلاق موسم الدراما الرمضاني؟

بصراحة، ضيق الوقت لا يسمح لي إلا بمشاهدة مسلسلي فقط، لأنني مشغولة بتصوير مشاهدي في فيلم "حملة فرعون"، والذي أعود من خلاله إلى السينما ويشاركني بطولته عمرو سعد.



ما رأيك (2)

1

0

0

1

0