بالفيديو - نجمة مصرية تتحدث عن ابنتها التي ترفض عملها في الفن.. وهذا ما حصل معها بسبب الخيانة

القاهرة (لها) 04 يونيو 2019

قالت الفنانة مي عمر خلال برنامج "حلوة رمضان" الذي يعرض على قناة Make Up For Ever Middle East عبر موقع يوتيوب إن لديها ابنتين، الكبرى تدعى تايا والصغرى تدعى سيلين وتبلغ من العمر 10 أشهر، موضحة أن ابنتها الكبرى تغار من عملها ومن شقيقتها الصغرى كذلك.

وأضافت مي أن تايا دخلت ذات مرة على حساب إنستغرام الخاص بها، وعندما رأت صورة لشقيقتها الصغرى غارت منها، وقالت: "هي ليه صورتها هنا وأنا لا"، مشيرةً إلى أنها منذ ذلك الوقت أصبحت تخاف من نشر أي صور لأن ابنتها تتابعها من خلال حساب إنستغرام الخاص بها.

وتابعت أن ابنتها لا تتقبل عملها كفنانة، خاصة بعد الفترة التي كانت تجلس خلالها في المنزل بسبب الحمل ولا تخرج للعمل، أي أنها تعوّدت خلال تلك الفترة على وجودها، لذلك عندما عادت الآن للعمل صارت هناك مشكلة مع ابنتها حتى أنها طالبتها بالتوقف عن التمثيل، قائلة: "لما رجعت اشتغل بقى في مشكلة.. مثلا كلمتني إمبارح قالتلي متشتغليش تاني، قولتلها انتي ينفع متروحيش المدرسة؟ قالتلي اه ينفع. قولتلها أنا مينفعش لازم اشتغل".

وأشارت مي إلى أن ابنتها الكبرى تغار عليها بدرجة كبيرة، حتى أنها عندما تشاهد بعض المعجبين يلتقطون صورًا معها، تُصر على أن تتواجد بجانبها وتظهر في أغلب الصور.

وأضافت إنها كانت تنصح الآخرين بالتسامح، معتبرةً إياه أمراً سهلاً، لكن عندما تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها علمت أن الأمر ليس سهلا، ولم تستطع فعله.

وأوضحت أنها كان لديها صديقة مقربة للغاية منذ الطفولة، كانت تعرف عنها كل شيء، وفي وقت ما وجدت أن هناك أشياء غريبة تحدث في عملها وعلاقاتها بالآخرين، ولم تفهم ماذا يحدث، ثم فوجئت بسرقة الإيميل الخاص بها، وإرسال إيميلات "غريبة" على حد وصفها.



أكملت أنها حاولت معرفة من سرق الإيميل الخاص بها، لكن لم تصل إليه، وكانت صديقتها المقربة تلك تبحث معها، قائلة: "وقتها كان معروض عليا فرصة شغل عالمية، ووصلني إني بعت مواعيد بالميل إني مش فاضية وراحت مني الفرصة"، موضحة أنها اكتشفت بعد ذلك أن صديقتها تلك هي من سرقت الإيميل، وبمواجهتها اعترفت، وبررت ذلك بأنه خوفًا على مصلحتها، وأن تلك القرارات هي الأنسب لها.

وبكت مي خلال حديثها عن تلك الواقعة، قائلة: "قطعنا مع بعض ومتكلمناش من وقتها، فضلت فترة طويلة مش قادرة أسامح، لما قعدت أفكر النهاردة قولت لازم أقدر أعمل ده.. عشان كده بقولها دلوقت أنا مسامحاكي".

ما رأيك (3)

0

1

2

0

0