الملكة رانيا في عيد الأم...

زيارة, الملكة رانيا العبدالله, جمعيات خيرية, رعاية صحية, عيد الأمهات, طفل / أطفال, دار الأيتام الاسلامية, الأمهات العاملات

28 مارس 2011

أمضت الملكة رانيا العبدالله جانباً من يومها في عيد الأم في جمعية رعاية اليتيم الخيرية في بيادر وادي السير في عمان، وشاركت الأمهات والأطفال المستفيدين من عدد من دور الرعاية احتفالهم بهذه المناسبة. وقد نظّم هذا الاحتفال صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، إحدى مؤسسات الملكة رانيا العبدالله، والذي يعمل على رعاية الأيتام بعد تخرجهم من دور الرعاية.

وعبّرت الأمهات عن التقدير لصندوق الأمان على ما قدّم من منح دراسية وتدريب لأبنائهن وبناتهن، كما استمعت الملكة رانيا الى عدد من المستفيدين والمستفيدات من الصندوق والذين أكملوا دراستهم ويعملون في عدد من الشركات والمدارس. ثم انضمت الى مجموعة من الأمهات العاملات في الدار ودار النهضة وجمعية مار منصور الخيرية في جلسة حوارية حول أساليب رعاية الأطفال.

وقدمت الملكة الشكر والتقدير الى الامهات العاملات في دور الرعاية على الجهود التي يبذلنها في رعاية الايتام، واصفة ما يقمن به بالشجاعة والمثابرة. وفي الدار نفسها شاركت الملكة رانيا نحو 80 طفلاً و25 متطوعاً من جمعية «يارا» الشبابية للتوعية والواقعية أنشطتهم الاحتفالية بعيد الأم. وقدم الأطفال إليها بطاقة معايدة موقعة بأسمائهم تعبيراً عن تقديرهم لدعمها المستمرّ لهم.