المال والثروة حليفا مواليد هذه الأبراج

07 يونيو 2019

يحلم كل الأشخاص بتحقيق الأرباح المالية وبالتمتع بثروة طائلة. وبالطبع ليس من حلول سحرية تساعد على ذلك. فباستثناء انتقال الثروة بالوراثة عادة ما يتم الحصول على المال مقابل التعب والعمل وبذل الجهود. ورغم هذا يمكن القول إن الحظ الجيد على المستوى المادي عادة ما يكون حليفمواليد 4 أبراج.

الجدي

يتميز مولود الجدي بالبراغماتية والدبلوماسية ولهذا يمكنه أن يحقق النجاح في الكثير من مخططاته. كما أنه يتمتع بإرادة صلبة ما يجعله غير قابل للاستسلام والتراجع. وهو يمنح عمله الكثيرمن الاهتمام. ولهذا من الممكن أن يجد دائماً الوسائل التي تساعد على تحقيق الأرباح وبناء الثروة.

الثور

يتميز مولود الثور بالصبر والثقة بالنفس والقدرة على تحمل المسؤولية. كما أنه يتحلى بصفات قيادية ويمتلك الطاقة للتخطيط والتصميم على التنفيذ. إلا أنه لا يشعر دائماً بالأمان ويحسّ بالقلق من المجهول. ولهذا يميل إلى جمع المال ما قد يجعله يتمتع بالثروة.

الجوزاء

لا يهمل مولود برج الجوزاء أي فرصة تتاح له لتحقيق النجاح. إلا أنه لا يترك مجالاً للمصادفة بل يبحث عن تلك الفرص بنفسه ويحاول استغلالها من أجل خدمة مصالحه ومصالح المقربين منه. ولهذا يعتمد عليه هؤلاء في أعمالهم وهو ما يزيد احتمال تحقيقه الأرباح بشكل كبير.

الميزان

يعتبر مولود الميزان من أكثر مواليد الأبراج قدرة على المفاوضة. وهو ما يثير إعجاب الكثير من الأشخاص الذين يعيشون في محيطه وخصوصاً في مكان العمل. ولهذا السبب توكل إليه بين الحين والآخر مهمات صعبة يقوم بها مقابل مردود مادي لا يستهان به. وهو أيضاً من أكثر الأشخاص قدرة على الالتزام بقواعد العمل. ولهذا يثق به رؤساؤه إلى حد كبير ولا يتخلون عنه.