بالفيديو - شريف مدكور في تصريحه الأول بعد استئصال الورم الخبيث

القاهرة (لها) 09 يونيو 2019

قال الإعلامي شريف مدكور خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلي في برنامج "المواجهة" عبر قناة "إكسترا نيوز"، إنه طلب من والديه عدم الحضور يوم العملية التي أجراها لاستئصال ورم خبيث من القولون، لأنه يعلم مدى صعوبة هذا الموقف على أي أب وأم.

وأضاف أنه قبل العملية كان يتواجد معه شقيقه وزوجته وأصدقائه المقربين فقط، وفوجئ وقتها بزيارة من معلمته في الصف الرابع الابتدائي، والتي أخبرته أنها أشعلت له شمعة في الكنيسة، مضيفًا: "مشيت معايا لحد ما دخلت غرفة العمليات واتفاجئت واتبسطت جداً بزيارتها".

على صعيد آخر، أكد مدكور أنه كان لديه إحساس دائم بأنه سيصاب بالسرطان، خاصة وقت أن حلق شعره على الهواء قبل عامين في إحدى الحلقات تضامنًا مع مرضى السرطان، مشيراً إلى أنه أدّى مناسك العمرة قبل نحو 4 أشهر، ووقتها دعا الله قائلا: "قولت يارب أنا بحبك وعارف إنك بتحبني وادتني حاجات كتير في حياتي بس اديني أي إشارة إنك بتحبني.. فجاني المرض ده عشان أشوف حب الناس، ويبان ليا حب ربنا.. فبعتبر المرض ده استجابة لطلبي ورسالة من ربنا ليا".

وكان شريف مدكور خضع لعملية جراحية لاستئصال ورم في القولون أول أسبوع في رمضان، ويخضع حاليا للعلاج.

يشار إلى أنه يعرض حاليا لشريف مدكور برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة، وكان انتهى بالفعل من تسجيل كل حلقات الشهر وعددها 30 حلقة.