Chopard Green Carpet حقيبة سهرة بتوقيع المخرجة والممثلة كلوي سيفاني

15 يونيو 2019

تتعاون أيقونة الأزياء المتألقة والمخرجة والممثلة كلوي سيفاني، الفائزة بجائزة الغولدن غلوب، مع دار شوبارد Chopard لتصميم وإطلاق حقيبة سهرة ضمن مجموعة (Green Carpet) تتميز بمصادرها المسؤولة والمستدامة.


في تصريح لها قالت كارولين شوفوليه: "كلوي هي رمز عالمي من رموز الأناقة، وعندما سمعت بأنها مهتمّة بموضوع الاستدامة؛ أدركت على الفور بأنها ستكون الشخص المثالي لنتعاون معه بهدف تصميم حقيبة خاصة لدار شوبارد، فالترف الحقيقي يكمن في معرفة القصة الكامنة وراء كل قطعة نرتديها، ويسعدني أن تشاركنا كلوي في هذه العقلية، كما يسرني أنها انضمت إلينا في رحلتنا نحو الترف المستدام."

ونظراً لأن دار شوبارد هي "صانعة مجوهرات استعراض السجادة الحمراء" الرائدة في جميع أنحاء العالم، فستكون هذه الحقيبة الخاصة من دار شوبارد بمثابة الاكسسوار المثالي لتكتمل بها أي إطلالة ساحرة تخطف الأنظار.

استوحيت هذه الحقيبة بتصميمها الهندسي المرح من حقبة الأربعينيات، بينما أضفت عليها كلوي وكارولين نفحة من الحيوية المنعشة. وتكمن الاستدامة في جوهر تصميم الحقيبة المصنوعة من الجلد المستورد من مصادر مسؤولة يمكن تتبعها بالكامل. علماً أن تتبع المصدر في مجال صناعة الجلد يمثل تحدياً في أغلب الأحيان تبعاً لتنوع المواقع والعمليات التي تنطوي عليها سلسلة توريد الجلد. وفي هذا الموسم، عملت شوبارد بشكل مكثف على عمليات تتبع المصادر وتعاونت مع مورديها لضمان أن تفي كل مرحلة من مراحل هذه العملية بمبادئ التميز المستدام لشركة "إيكو-إيج". ومن هذه المراحل أن تضمن المدابغ وجود نظام إدارة بيئية سليم لإدارة جميع العمليات بما في ذلك ما يخص المياه والنفايات والطاقة.



ما رأيك (0)

0

0

0

0

0